رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حبس رجل أربعيني متهم بهتك عرض ابنته في المعصرة

مجمع محاكم حلوان
مجمع محاكم حلوان

قرر قاضى المعارضات تجديد حبس رجل أربعينى من المعصرة لمدة خمسة عشر يومًا؛ لاتهامه بهتك عرض بنته البالغة من العمر خمسة عشر عامًا، بعدما قررت الطفلة بالتحقيقات أنه بدأ أفعاله المشينة منذ شهر، واستغل وجودها بمفردها بمحل سكنهم واعتدى جنسيًا عليها، فوجهت نيابة المعصرة له تهمة هتك عرض طفلته المراهقة.

هتك عرض

بدأت واقعة هتك عرض رجل أربعينى لطفلته البالغة من العمر خمسة عشر عاما، ببلاغ من والدة المجنى عليها إلى خط نجدة الطفل، بتضررها من أفعال والد الطفلة، وبعرض الطفلة على لجنة حماية الطفل، تأكد تعرض الطفلة لآثار سلبية نتجت عما تعرضت الطفلة من تصرفات جنسية عبارة عن هتك عرض من والدها، وبناء على توصية من خط نجدة الطفل تقدمت الأم ببلاغ إلى قسم شرطة المعصرة.

خلافات زوجية

بسؤال والدة المجنى عليها فى واقعة هتك عرض طفلتها بمنطقة المعصرة، قررت أنها متزوجة من المتهم منذ ستة عشر عام، ورزقت منه بابنتهما المجنى عليها، ونتيجة لحدوث خلاف قام الزوج بطردها من مسكن الزوجية، وأصر على بقاء ابنتهما المجنى عليها، فانتقلت إلى بيت أسرتها، وبعد شهر فوجئت بأبنتها تخبرها بأن والدها تعدى جنسيًا عليها، وعندما اعترضت على فعلته فحاول إقناعها، بأن هذا يحدث بين الآباء وبناتهم، وعندما رفضت ضربها.

مسكن الزوجية

وبسؤال المجنى عليها فى واقعة هتك عرض الطفلة البالغة من العمر خمسة عشر عاما، قررت أنه نتيجة الخلافات المتكررة بين والدتها ووالدها، اعتادت أمها ترك مسكن الزوجية والذهاب لمنزل جدتها لتقيم معها.

وفى خلال تلك الفترة قام والدها بالتعدى جنسيًا عليها مرات متتالية بمنزله فى المعصرة، بأن اعتاد جذبها بقوة مستغلًا قوته البدنية، بعد حسر ملابسها وملامسة أجزاء حساسة بجسدها، فأبلغت والدتها التى قامت بدورها بإبلاغ خط نجدة الطفل بتلك الوقائع.

وأضافت أن تلك الوقائع كان لها أثر نفسى جسيم عليها، مما دفع عائلة والدتها لعرضها على مستشفى الصحة النفسية بحلوان.

بضبط متهم المعصرة فى واقعة هتك عرض ابنته، أنكر واقعة ارتكاب هتك عرض طفلته أو التعدى جنسيًا عليها، وقرر استحالة حدوث هذه الواقعة.

وأضاف أن هناك خلافات زوجية بينه وبين والدة المجنى عليها، وعليه تم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.