رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيكيه يُفسر تصريحاته ضد ريال مدريد بخصوص دورى أبطال أوروبا

جيرارد بيكيه لاعب
جيرارد بيكيه لاعب برشلونة السابق

 

وسبق أن صرح بيكيه بأن:" تتويج الريال الأخير كان معجزة، لكن لن يتم تذكرها"، الأمر الذي دفع لاعبون من الريال مثل داني كارفاخال وخوسيلو للرد عليه.

وقال بيكيه، في تصريحات أبرزتها شبكة "ريليفو" الإسبانية:" الكلمات التى تداولها، هى جملة بنمط معين تم نقلها خارج سياقها، إن كنتم معجبين بها، يمكننى شرحها 20 ألف مرة بشكل مختلف".

وأضاف: "الفوز بدورى الأبطال يستحق الكثير من الاحترام، لن أنكر ذلك على ريال مدريد، لكن المهم بالنسبة لبرشلونة هو طريق الفوز بتلك البطولة، لقد حقننا 5 بطولات فى الشامبيونزليج، وفزنا معها بالدورى وهذا أمر واضح".

وتابع مدافع اليونايتد السابق: "آخر مرة فاز فيها ريال مدريد بدوري الأبطال، ولا أتذكر العام الذى حدث فيه ذلك، من الواضح أنه لم يكن الأفضل في أى مباراة، يمكننا أن نتشاجر حول هذا الموضوع لمدة 3 ساعات".

وواصل:" لا أسعى للتقليل من حجم وقوة ريال مدريد، لا أفعل ذلك، ربما يجب أن نوضح أنه لن يتم تذكر اللقب بسبب اللعب وطريقته، سيتم تذكر أشياء أخرى".

وختم بيكيه:" ريال مدريد لديه الكثير من الأشياء الجيدة مثل القتال والحماس والقدرة على الريمونتادا، ربما يجب التوضيح، لأنهم استغرقوا 5 دقائق فقط للتغلب على مانشستر سيتي (بيب جوارديولا)".