رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل متنوعة.. تفاصيل وموعد انطلاق اليوم التوظيفي المفتوح ضمن مبادرة «توظيف مصر»

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب، والإدارة العامة للمبادرات الشبابية، بالتعاون مع شركة  مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر  للتنمية، من خلال مبادرة توظيف مصر، عن تنظيم يوم توظيفي مفتوح لإحدى الشركات الخاصة،  غدًا الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023.

وفي السطور التالية توضح لكم جـريدة «النبــــأ الوطني» تفاصيل الوظائف الشاغرة، وموعد ومقر انعقاد اليوم التوظيفي، وشروط الوظائف وكيفية التقديم، وفقا لما أوضحت وزارة الشباب والرياضة.

الوظائف المتاحة بالملتقى التوظيفي

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن الوظائف المطلوبة تتمثل في منسق ممرات وبائعين جزارة وبقالة وخضار وفاكهة وعطارة، وأفراد أمن وكاشير ومحضر طلبات ومسؤول استلام ومراقب مخزون وأخصائي تسويق.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين

- مؤهل عالي أو متوسط، موقف واضح من الخدمة العسكرية، السن من 20 إلى 40 عاما، وغير متاح العمل  للطلبة.

المميزات الوظيفية:
- رواتب مجزية، تأمين طبي واجتماعي، وجبات غذائية، سكن مجهز.

ميعاد ومقر انعقاد اليوم التوظيفي
نوهت وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه سيتم عقد اليوم التوظيفي بمقر مركز شباب كوم حمادة بمحافظة البحيرة، يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، من الساعة 10 صباحًا وحتى 3 عصرًا.

كيفية التقديم على الوظائف
أوضحت الوزارة، أنه على الراغبين في التقديم على الوظائف ملء  الاستمارة التالية من هنا، والذهاب مباشرة علي العنوان والميعاد.

في سياق متصل، أعلنت جهاز رعاية وتشغيل الشباب، بمحافظة الجيزة، عن توافر فرص عمل بملتقى توظيفي يتم تنظيمه يوم الخميس المقبل من الساعة 10صباحًا حتى 2 ظهرًا بمقر الجهاز.

الشروط المطلوبة للتقديم بوظائف محافظة الجيزة
وحددت محافظة الجيزة، عدة شروط يجب توافرها في الراغبين في الحصول على فرص العمل، وهي أن يكون السن من 18 إلى 40 عاما، وأن يكون هناك موقف محدد من التجنيد أو إثبات قيد من الجهة التعليمية.

الوظائف الخالية بمحافظة الجيزة
وقالت محافظة الجيزة، إن الوظائف المطلوبة: 
مدير مطعم
مساعد مدير مطعم 
مشرف وردية 
مشرف مطعم 
متدرب إداري بالمطعم 
منسق علاقات  عملاء بالمطعم 
موظفين كول سنتر 
فنيين صيانة مطاعم 
سائقين درجة أولى وثانية

ولفتت محافظة الجيزة، إلى أن هناك عدة مميزات للعمل، وهي وجود تأمين اجتماعي وتأمين صحي، وبدل وجبة وحوافز وبدل مواصلات.

طريقة التقديم على وظائف محافظة الجيزة

وأكدت محافظة الجيزة، إلى أنه يجب على الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحا إلى 2 ظهرًا.