رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلاكيت ثانى مرة صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

صلاح
صلاح

 

 


فاز النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر أكتوبر للمرة الثانية تواليًا بعد حصده جائزة سبتمبر، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

 

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين

 

 

ونشر الحساب الرسمي لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين الإنجليزية فوز محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في أكتوبر على موقع "إكس": "أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أكتوبر".

وشارك محمد صلاح مع ليفربول في 3 مباريات خلال شهر أكتوبر، سجل خلالهم 5 أهداف أمام كل من برايتون، إيفرتون ونوتينجهام فورست.

ويتفوق محمد صلاح على كل من إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، جيمس ماديسون لاعب توتنهام، بريان مبيومو لاعب برينتفورد، ديكلان رايس لاعب أرسنال وكالوم ويلسون لاعب نيوكاسل يونايتد.

وخاض محمد صلاح مع نادي ليفربول 11 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى 8 أهداف وصناعة 4 آخرين. 

جدير بالذكر أن صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز وفي نادي ليفربول.

 

فيتوريا يغلق صفحة سيراليون 

أغلق الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، صفحة مباراة سيراليون التى أقيمت مساء أمس، الأحد، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى عن قارة إفريقيا.

ويبحث منتخب مصر عن خوض مباراتين وديتين قبل خوض غمار منافسات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024.

وتعد المباراة المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية، ويستهدف منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا العودة مجددًا إلى منصة التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.

أسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر مغ غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير 2024، وتختتم 11 فبراير.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية
 

يستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء الأحد 14 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.  مواعيد مباريات منتخب مصر فى أمم إفريقيا
تأتى مواعيد مباريات منتخب مصر فى أمم إفريقيا على النحو التالى..

الجولة الأولى:

مصر vs موزمبيق – 14 يناير 2024

الجولة الثانية:

مصر vs غانا – 18 يناير 2024

الجولة الثالثة:

مصر vs الرأس الأخضر – 22 يناير 2024