رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم القاهرة تكشف تعليمات هامة للمشاركين في المسابقات العلمية الدولية «كانجارو» للعلوم والإنجليزي

تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن التعليمات الخاصة بالمشاركين في المسابقات العلمية الدولية بامتحان «كانجارو» للعلوم والإنجليزي.

وأعلنت مديرية تعليم القاهرة عن عدد من  التعليمات الخاصة بالمشاركين في المسابقات العلمية الدولية بامتحان (كانجارو للعلوم وكانجارو الإنجليزي) وهى كالتالى:

١- يمكن أداء اختبار المسابقة من (لاب توب – كمبيوتر شخصي مزود بكاميرا – موبيل) شرط أن يكون مزود بكاميرا من اجل المراقبة الإلكترونية، ونوصي باستخدام اللاب توب حتى تظهر الصور بشكل كبير وواضح.

٢- المسابقة تتم بمراقبة إلكترونية كاملة (الرجاء مراعاة الخصوصية بعد فتح الكاميرا).

٣- ضروري عمل إرسال للإجابات قبل نهاية الوقت بما لا يقل عن خمس دقائق من نهاية وقت الاختبار.

٤- فى حالة غلق برنامج المراقبة عند انتهاء الوقت دون إرسال الإجابات فلن يتم تسليم إجابه الطالب ويعتبر الطالب غائب عن الامتحان وليس له نتيجة.

٥- الرجاء التأكد عند إرسال الإجابات وظهور رسالة (لقد تم استلام إجاباتك).

٦- في حالة ظهور تقرير الطالب في المراقبة الإلكترونية غش سوف يتم إلغاء امتحان الطالب ولن تظهر له أي نتيجة نهائي.

٧- الرجاء عدم فتح أي متصفح آخر أثناء أداء الامتحان لأن المراقبة الإلكترونية تعتبرها حالة غش وبذلك يتم إلغاء الامتحان للطالب، لذا يرجي فتح متصفح واحد فقط عليه صفحة الطالب وصفحة الامتحان.

٨- ممنوع منعًا باتًا تواجد ولى الأمر مع الطالب أثناء الاختبار الخاص بالمسابقة، ويسمح فقط لولى أمر الطالب بالصفوف الأولى (Grade 1 + 2) بالتواجد مع الطالب لمده 5 دقائق فقط لمساعدته في تسجيل بياناته، وفى حالة التواجد أكثر من ذلك تعتبر حاله غش.

٩- في حالة وجود أي مشكلة أثناء دخول الطالب لأداء الاختبار الخاص بالمسابقة، عليه التواصل واتساب على الرقم الموجود فى تفصيل الاختبار على صفحة الطالب على موقع أديوميتر مصر وإرسال صورة بالمشكلة على الواتساب مع كتابة البيانات الخاصة بالطالب وانتظار الرد ولا داعى لأى قلق، لذا يرجي مراعاة أنه (سوف يتم التواصل مع جميع الرسائل، وأنه يتم حل مشاكل الآخرين ولا داعى لأى قلق).

الرجاء مشاهدة رابط الفيديو التوضيحي التالي لطريقة دخول الاختبار التجريبي وهو نفس خطوات دخول الامتحان الرسمي، من خلال الرابط التالي:
https://zoom.us/rec/share/7HAAUex9hgBIxSEU5ulyhH4eNBRBvtu8HpwdjEIF27KP5HvFSeHCNrFinBVQ2sqa.KtgobpWikNAsAQUp?startTime=1700463762000