رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لسبب غريب|شاب يتلف ماكينات الصرف الآلي بالمنصورة.. وتصرف حاسم من المسؤولين

مديرية امن الدقهلية
مديرية امن الدقهلية

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية من ضبط المتورط في إتلاف 6 ماكينات صراف آلي في نطاق شارع الجيش والجمهورية بمدينة المنصورة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد على فوزي خضر، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة من "مدحت محمد أمين"، 41 عاما، محامي حر، وكيلا عن رئيس البنك الزراعي بالدقهلية، تضرر موكله من وجود تلفيات في 6 ماكينات صراف آلي "ATM" بواقع (4 ماكينات في شارع الجيش و2 في شارع الجمهورية" ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك.

كلف مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث من ضباط قسم المساعدات الفنية بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة ثان المنصورة وتحت إشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الحادث وملابساته والمتسبب فى إتلاف الماكينات ودوافعه.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة من خلال الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة وكاميرات المراقبة، ويدعي "إ.ب.م.ب"، 34 عامًا، عامل ومقيم بمركز طهطا محافظة سوهاج والمطلوب ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية (ضرب - تبديد).

وتمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة المقدم دكتور كريم عبدالرازق، رئيس المباحث من ضبطه، واعترف بمروره بحالة نفسية سيئة "اكتئاب"، وترك منزله منذ حوالي عامين واعتاد التنقل بين المحافظات مشردًا.

وأضاف المتهم، أنه بخلاف إتلاف ماكينات البنك الزراعي المصري أتلف ماكينتي صراف آلي ATM تابعتين للبنك الأهلي المصري بنطاق شارع الجمهورية، وبالفحص تبين صحة ذلك.

حرر عن ذلك المحضر رقم 12737 جنح قسم ثان المنصورة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.