رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدرندلى يكشف حقيقة إستبعاد الثلاثى الموقوف فى المنتخب من أمم إفريقيا

تشكيل المنتخب فى
تشكيل المنتخب فى مباراة سيراليون

تحدث خالد الدرندلى، نائب رئيس إتحاد الكرة، عن حقيقة خروج الثلاثى المستبعد من المنتخب طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من حسابات المدرب روى فيتوريا بشكل نهائى من عدمه.

وكان روى فيتوريا أعلن بعد مباراة جيبوتى فى الجولة الأولى، باستبعاد الثلاثى المذكور على خلفية تقصيرهم فى مران المستبعدين من المباراة، وقرر استبعادهم من قائمة مباراة سيراليون.

وقال الدرندلي، في تصريحات لقناة "ETC"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين،" فيتوريا لم يستبعد طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات بشكل دائم،  القرار كان بشكل خاص لمباراة سيراليون فقط، والثلاثى سيكون متاحًا فى حالة إحتياج المدرب لهم".

وأضاف: "فيتوريا  يعلم أن الثلاثى لاعبين ملتزمين فى أنديتهم، ويقدرهم بشدة، ويرى أنهم لاعبين كبار، بينما لم يفعل منهم أى شىء بخصوص قرار الإستبعاد وتقبلوه تمامًا".

وكانت تقارير صحفية زعمت أن فيتوريا استبعد اللاعبين الثلاثة من حساباته قبل بطولة كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في كوت ديفوار، يناير المقبل.

يذكر أن منتخب مصر، قد حقق الفوز فى أول مباراتين له فى المجموعة الأولى على جيبوتى وسيراليون على الترتيب، فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 فى أمريكا وكندا والمكسيك.