رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جميل برسوم: خالد يوسف جاب فنانة كويتية في مسلسل "سره الباتع" علشان جسمها حلو

خالد يوسف وشمس الكويتية
خالد يوسف وشمس الكويتية

كشف الفنان القدير جميل برسوم، عن رأيه في الممثلات اللاتي يتميزن بجمال قوي لكنهن ليس لديهن موهبة في التمثيل، لافتًا إلى أن الفنانة ياسمين صبري من بينهن.

جميل برسوم في مسلسل سره الباتع

وقال جميل برسوم خلال حديثه في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "ياسمين صبري جمالها غالب على موهبتها.. تشوف شكلها قبل موهبتها ودي حاجه سلاح ذو حدين.. لأني بعد ما اشبع منك كحلاوة عاوز أشوف موهبة فالخطورة تكمن هنا، لو الموهبة مش قد الجمال يبقى هنشوف صورة واحدة حلوة وخلاص يعني قالت زي ما قالتش.. لكن لو ممثلة يبقى الجمال والشكل والموهبة حاجه حلوه".

وأضاف جميل برسوم أن هناك سيدات يشاركن في التمثيل من حيث الشكل ولكن لا توجد لديهن موهبة ومثال على ذلك المخرج خالد يوسف معقبا:"خالد يوسف راح جاب واحده كويتية في مسلسل "سره الباتع" علشان جسمها حلو.. وهنلاقي من النوعية دي كتير جدا".

شمس الكويتية وخالد يوسف

شمس الكويتية تشارك في سره الباتع

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية شاركت في مسلسل "سره الباتع" الذي يقوم ببطولته: أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، مصطفى درويش، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، وشمس الكويتية، والتونسية رانيا التومي، والسوري نضال نجم، ويشارك كضيوف الشرف كل من: كريم فهمي، أحمد صفوت، أشرف زكي، شريف الدسوقي.