رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعطيل الدراسة غدًا في بعض المحافظات وانتظام الدراسة فى أخرى.. تعرف عليها

تعطيل الدراسة بسبب
تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية

نظرا لتعرض البلاد لمنخفض جوى أدى لسقوط الأمطار الغزيرة تصل لحد السيول على السواحل الشمالية للبلاد، قررت بعض المحافظات تعطيل الدراسة غدًا الاثنين، ومحافظات أخرى أعلنت استمرار الدراسة، سنتناول خلال السطور التالية المحافظات استمرت فى تعطيل الدراسة لليوم الثاني على التوالي، والمحافظات التى تنتظم بها الدراسة.

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار تعطيل الدراسة غدا الاثنين، لليوم الثانى على التوالى بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بمطروح حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب، وذلك نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية باستمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، انتظام الدراسة غدًا الاثنين 20 نوفمبر بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، وأنه تم اتخاذ ذلك القرار بناءًا على الإفادة الواردة من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كما نفت محافظة الإسكندرية ما تم تداوله من شائعات عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول تعطيل الدراسة غدًا.

وناشدت المحافظة المواطنين بالتأكد من مصدر الأخبار قبل نشرها أو نقلها أو تداولها، والتعامل من خلال المصادر الرسمية للمحافظة، وذلك من خلال الصفحات الرسمية لها.

هذا فى الوقت الذى نفت فيه وزارة التربية والتعليم، الإشاعة التى تناولتها وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تعطيل الدراسة غدًا، مؤكدة انتظام الدراسة بشكل طبيعي في جميع المدارس، فى باقى المحافظات.