رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على جيبوتي بسداسية

مصر تواجه سيراليون للبحث عن العلامة الكاملة تعرف علي موعد اللقاء

النبأ

يدخل اليوم منتخب مصر، بقيادة  البرتغالي روي فيتوريا،   اختبار جديد خارج الديار فى ليبيريا  عندما يلتقي مع نظيره منتخب سيراليون في ثاني جولات المنتخبين  في تصفيات كأس العالم، المقبلة 2026، المقرر إقامته  فى الساعة السادسة مساء اليوم.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا، لتحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة بعد تحقيق الفوز فى أولى الفوز على جيبوتي بسداسية نظيفة سجلها محمد صلاح،  سوبر هاتريك ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه. 

تعرف على تسكيل منتخب مصر  ضد سيراليون  

 مواجهة اليوم بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني، محمدعبدالمنعم، علي جبر، ومحمد  حمدي، وفي خط الوسط: محمود حمادة، محمد النني، أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم: محمود حسن ترزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

ومن المفارقات أن منتخب سيراليون يملك أفضلية على حساب منتخب مصر في تاريخ المواجهات حيث التقى المنتخبين مرتين في تصفيات أمم إفريقيا عام 2012 وكانت للمنتخب السيراليوني الغلبة في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، بينما كان التعادل حاضرًا على الأراضي المصرية.

ويترأس بعثة منتخب مصر الأول خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح فى الحصول على حقوق البث التلفزيونى لكافة مباريات منتخب مصر الأول فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والبنك الأهلى المصرى وشركة اتصالات مصر، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية فى باقى مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.

ووعدت إدارة "أون تايم سبورتس" وقطاع القنوات الرياضية بالمتحدة إنه ا ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة من الان وحتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصًا لمباريات التصفيات الإفريقية.