رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. أوسوريو يقترب من راسينج الأرجنتينى ونادى أكوادوري يتفاوض مع وكيله

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك السابق

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الأحد، أن المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك السابق، يمتلك أكثر من عرض فى الدورى الأرجنتينى بالإضافة لنادى مكسيسكى وآخر أكوادورى.

وكانت التقارير الصحفية المكسيكية قد أشارت الأسبوع الماضى لإقتراب أوسوريو من تدريب كروز أزول، مع بادية النصف الثانى من الموسم الحالى.

وكان نادى الزمالك، قد أعلن فى وقت سابق منذ ثلاثة أسابيع أو أكثر، إقالة المدرب الكولومبى من تدريب الفريق على خلفية سوء النتائج بعد خسارتين متتاليتين أمام كل من إنبى وزد على الترتيب بنفس النتيجة 2-1.

ووفقًا لشبكة TNT الأرجنتينية، فإن خوان كارلوس أوسوريو يمكنه التدريب في الكرة الأرجنتينية قريبًا.

وقالت الصحيفة الأرجنتينية، إن نادي راسينج الأرجنتينى يبحث عن مدرب جديد بعد رحيل فيرناندو جاجو عن تدريب الفريق، وقد اختار المدرب الكولومبي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية، إلى أن أوسوريو قد عقد بالفعل عدة إجتماعات مع المدير الرياضى لنادى راسينج، روبين كابريا، وأبلغ الكولومبى، أنه يحظى بإجماع الإدارة فى النادى.

نادى أكوادورى يرغب فى إستقدام أوسوريو لتدريبه

وبحسب صحيفة "Ecuavisa"، فيملك أوسوريو أيضًا عرض من نادى إندبيندينتى ديل فإلى الأكوادورى، لتدريب الفريق.

وقالت الصحيفة، إن الفريق الإكوادورى تواصل بالفعل مع أوسوريو لمعرفة وضعه لتعيينه مدربًا للفريق في الموسم المقبل، في حالة قرر مارتن أنسيلمي مدرب الفريق في الرحيل.

وقاد أوسوريو، الزمالك في 22 مباراة بكل المسابقات الرسمية، حقق خلالها الفوز في 12 مرة، مقابل التعادل في 5 مناسبات والخسارة في مثلها، بالإضافة إلى 3 مباريات في البطولة العربية.