رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. دي خيا قريب من مزاملة ميسي فى إنتر ميامي الأمريكي

ديفيد دى خيا - ليونيل
ديفيد دى خيا - ليونيل ميسى

دخل الحارس الإسبانى ديفيد دى دخيا، دائرة إهتمامات بعض أندية الدورى الأمريكى للمحترفين، بعدما كان هدفًا للدورى السعودى فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وبات دي خيا أحد أهم أهداف نادى إنتر ميامى الأمريكى فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، حيث سيقوم النادى المملوك لديفيد بيكهام بتقديم عرض للحارس الإسبانى.

وأصبح الحارس صاحب الـ33 عامًا دون نادٍ، وذلك منذ رحيله عن مانشستر يونايتد في الصيف، وهو مُتاح الآن للانتقال لفريق جديد خارج نافذة سوق الانتقالات.

وتم ربط دي خيا بعدد من الأندية الأوروبية، حيث لا يزال الحارس الإسباني يريد الاستمرار في مسيرته، وقالت تقارير بأنه كان لديه عروض من ريال بيتيس من إسبانيا وعرض من تركيا.

دي خيا يقترب من التوقيع مع إنتر ميامى

لكن حسب التقارير الصحفية الجديدة، والصادر بعضها اليوم وأمس، فأصبح دى خيا مُنفتح على الإنتقال للدورى الأمريكى، كما وصلت له عروض قوية من الدورى السعودى فى الوقت الحالى.

وفي ظل استبعاد استكمال مسيرته الدولية حاليًا قبل مشاركة إسبانيا في يورو2024، فيستعد دى خيا حسب التقارير فإن الحارس الإسبانى يقترب من التوقيع مع إنتر ميامى 

وبحسب صحيفة ديلي ستار فإن الإنجليزى ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي يريد جلب الحارس الإسباني خلال الأسابيع القادمة لفريقه، وأنه سيتحصل على نفس الراتب الذى كان يحصل عليه في أولد ترافورد.