رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزيرة الهجرة: نحن بحاجة إلى اختيار القيادة السياسية في الانتخابات الرئاسية

وزيرة الهجرة: نحن
وزيرة الهجرة: نحن بحاجة إلى اختيار القيادة السياسية بالانتخا

قالت وزيرة الدولة للهجرة، إن مصر دولة قوية وعظيمة  في عالم يموج بالصراعات والأزمات، مُضيفة إلى أنها تحتاج إلى اختيار القيادة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بكل حماس من خلال الإدلاء بالرأي، بغض النظر عن المرشح الذي يختاره المواطن.

وزيرة الهجرة: نعمل على حث المصريين بالخارج على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية

وبحسب «جندي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار» عبر فضائية «النهار»، إن جولتها الخارجية التي تجريها الآن، تستهدف في المقام الأول، حث المصريين بالخارج على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية، مُضيفة أنها حريصة على أن يكون المصريون بالخارج، صوت العقل الحريص على بلده ومستقبلها.

وأضافت وزيرة الهجرة: "هناك عدد من المرشحين في المنافسة الانتخابية، ونحن حريصون على مشاركة الجميع واتخاذ القرار السليم والتصرف بحكمة في مستقبل بلده، الحشد هو هدفنا ونحاول تشجيع الناس لأن يكونوا عنصرًا فاعلًا في بلدهم"، مُشيرة إلى أن الجولة تستهدف توضيح الصورة فيما يتعلق بمناخ الاستثمار والحالة الاقتصادية والمشروعات الإنتاجية.

واختتمت السفيرة سها جندي، حيدثها في هذا الشأن، قائلة: "المصري بالخارج بحاجة لمعرفة كيف أن مصر الجديدة دولة شابة ويافعة وتعمل، بغض النظر عن الأوضاع في محيطها، فهي تعمل بمنتهى الجدية حتى آخر لحطة، ونجني ثمار هذا العمل، ونحفز الناس على الاستثمار في مستقبل بلدها".