رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير مغربية.. الرجاء يقترب من التعاقد مع مهاجم يوفنتوس السابق

يونس بن مرزوق لاعب
يونس بن مرزوق لاعب يوفنتوس السابق

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم السبت، أن نادى الرجاء البيضاوى، يقترب من التعاقد يونس بن مرزوق مهاجم لعب من قبل مع يوفنتوس الإيطالى ومتعدد الجنسيات.

وأشار تقرير نشره  موقع "LE 360"  المغربى، إلى أن المهاجم المزمع التعاقد معه سبق ومثل منتخبات المغرب في الناشئين والشباب ويخضع لاختبار خلال الفترة الجارية مع الرجاء قبل ضمه.

وكان الرجاء المغربى قد أعلن تعاقده مع الدولى المصرى عمرو وردة، قادمًا من الدورى القبرصى لكن تم إعلان فسخ التعاقد بعد أقل من 15 يوم بسبب مشاكل نفسية يعانى منها جناح منتخب مصر تهدد إستكماله للتعاقد.

وبدأ بن مرزوق مشواره داخل مادي ميتز الفرنسي، ولعب لفريق يوفنتوس الإيطالي في فئة أقل من 19 سنة، وانتقل إلى ويسترلو البلجيكي والفريق الرديف لآنجي الفرنسي، على سبيل الإعارة من يوفنتوس، وأعير مجددًا إلى فريق كياسو السويسرى، قبل أن يستغنى عنه الفريق الإيطالى بشكل نهائي إلى لوجانو السويسري صيف 2017.

وسيحظى بن مرزوق بفرصة المشاركة في المباراة الودية التي يخوضها الرجاء يومه السبت أمام أولمبيك آسفي بمدينة الجديدة، وسيتدرب رفقة الفريق الأول طيلة الأسبوع المقبل، قبل تقييم مستواه والحسم في إمكانية التعاقد معه.

ولعب بن مرزوق 6 أشهر فقط رفقة لوجانو لينتقل مجددًا كمعار إلى فريق دالكورد السويدى ليكمل معه النصف الثاني من موسم 2017-2018، ثم أعير مرة أخرى إلى فريق سلييما واندررز في جزر مالطا، وعاد مجددا إلى كياسو السويسرى صيف 2019، ثم التحق بعدها بفريق رابيد بوخاريست الروماني.

ويحتل فريق الرجاء المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المغربى برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن نهضة بركان الوصيف والجيش المغربي المتصدر.