رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس 3 متهمين لحيازتهم مواد مخدرة بالقليوبية

النبأ

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار فى المخدرات، كما أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها. 

مديرية أمن القليوبية 

وكانت مباحث القليوبية ألقت القبض على 3 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية لقيامهم بالاتجار في المخدرات بمنطقة القناطر الخيرية وضبط بحوزتهم كميات من المخدرات تقدر بنحو مليون جنيه وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية لرئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية تفيد قيام 3 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية  بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية فى محافظة القليوبية، تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها مُتخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتم عرض المعلومات على مديرية أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن المتهمين لاثنين منهم معلومات جنائية ويحوزون أسلحة نارية وبيضاء وفى أحد الأكمنة تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهمين وبحوزتهم 9،500 كجم لمخدر الحشيش، و4000 قرص عقار مخدر، و2500 قرص مخدر وعدد من طلقات الخرطوش وسلاح أبيض وميزان حساس ومبالغ مالية من متحصلات نشاطهم الإجرامى وبمواجهتهم بالمضبوطات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ1،100،000، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.