رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحاولة الأخيرة.. بايرن ميونيخ يحاول إيقاف انتقال ديفيز لريال مدريد

ألفونسو ديفيز يقترب
ألفونسو ديفيز يقترب من ريال مدريد

يسعى نادى بايرن ميونيخ الألمانى، فى إيقاف انتقال لاعبيه البارزين والذين تنتهى عقودهم مع نهاية الموسم المقبل، لأى من الأندية الأوروبية الأخرى.

وبحسب تقارير صحفية ألمانية وإسبانية، فإن الثنائى جوشوا كيميش، وألفونسو ديفيز أهداف حيوية لكل من برشلونة وريال مدريد على الترتيب فى الميركاتو الشتوى أو الصيفى المقبل.

ويخطط مسؤولو بايرن ميونيخ لمنع ريال مدريد من الحصول على ظهيره الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز، والذى أصبح هدفًا رئيسيًا للميرينجى لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق والتى تمثل صداعًا مزمنًا لكارلو أنشيلوتى المدير الفنى.

وذكرت العديد من التقارير، أن ألفونسو ديفيز، مدافع البافارى، بات هدفًا رئيسيًا لإدارة الملكي في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2025.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونيخ ليست لديه نية للتخلي عن ديفيز بسهولة، على الرغم من رفض اللاعب الكندى الموافقة على تمديد تعاقده مع الفريق.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن بايرن يحاول تنفيذ إستراتيجية أخيرة للاحتفاظ بالظهير الأيسر، من خلال عرض التجديد عليه بأى ثمن.

وأوضحت  الصحيفة الألمانية، أن إدارة بايرن ميونيخ بدأت الإتصالات بممثلى اللاعب، من أجل البدء فى تجديد تعاقد اللاعب لفترة جديدة.

ويدرك بايرن أهمية ديفيز وتواجده مع الفريق، كما أنهم لا يرغبون فى تدعيم منافس مباشر لهم فى دورى أبطال أوروبا.

يذكر أن ريال مدريد يعانى من مركز الظهير الأيسر منذ رحيل البرازيلى مارسيلو، فتعاقد النادى مع فيرلان ميندى وأعاد المعار فران جارسيا، لكن لم يقتنع بهم المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى بشكل كامل.