رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفرحة جاية من أبو ناصر.. تامر عاشور يكسر قواعد "ليلة الدموع" بسبب تركي آل الشيخ (صور)

تامر عاشور في حفل
تامر عاشور في حفل ليلة الدموع

قرر النجم تامر عاشور، أن يكسر قواعد حفل "ليلة الدموع" ويقدم أغنية "أنا عشت معاك حكايات" لافتًا إلى أن رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ يحب هذه الأغنية.

تامر عاشور في حفل ليلة الدموع

وقال تامر عاشور لجمهور حفل ليلة الدموع: "مش همشي غير لما افرحكم والفرحة جاية من أبو ناصر لأنه بيحب أغنية أنا عشت معاك حكايات" وهي الأغنية التي اختتم بها "عاشور" الحفل.

تامر عاشور في حفل ليلة الدموع

وقدم النجم تامر عاشور باقة من أشهر أغانيه ومنها: "معلش، قولوا سماح، كانت غلطة، أنا هاجي على نفسي، تيجي نتراهن، كلموها عني" وغيرها، بقيادة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية.

تامر عاشور في حفل ليلة الدموع

حفل ليلة الدموع 2

ويضم حفل ليلة الدموع عدد من النجوم وهم: رامي صبري، تامر عاشور، آدم، رامي جمال، ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

تامر عاشور في حفل ليلة الدموع

حفل ليلة الدموع 1

يذكر أن حفل ليلة الدموع الأول أقيم شهر أغسطس الماضي 2023، على مسرح بنش مارك بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا، وشارك به عدد كبير من نجوم الغناء، ومنهم أحمد سعد، وحمادة هلال، وتامر عاشور، وطارق الشيخ، وآدم، وهيثم شاكر، ومُسلم، وكانت مفاجاة الحفل النجمة شيرين عبد الوهاب، كما شهد الحفل العديد من المفاجآت ومنها حضور: محمد جمعة، ومحي إسماعيل.

حفل ليلة الدموع