رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"العشري" يستغل فترة التوقف لتجهيز المصابين استعدادا لمواجهة زد

أحدي تدريبات فريق
أحدي تدريبات فريق الاتحاد السكندري

شهدت الفترة الحالية تركيز طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، على تجهيز وتأهيل المصابين بزعيم الثغر؛ من أجل  مشاركتهم أمام فريق زد المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري على ملعب استاد الإسكندرية في الرابعة عصرا، ضمن مواجهات الأسبوع السابع من عمر مسابقة دوري نايل.

ويستعيد فريق الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، جهود مدافع الفريق أحمد ياسين وذلك عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص به بعد إصابته بكدمة في الركبة اليمني والتي أبعدته عن المشاركة في المباريات.

وكان طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، حيث قال إن فريقه رفع شعار لا بديل عن الفوز في جميع المباريات المقبلة بالدوري لتحقيق الهدف المنشود بالتواجد ضمن الفرق الأربعة الأولى في جدول ترتيب فرق الدوري.

وفي سياق متصل، قرر طارق العشري، المدير الفني للفريق، خوض ثلاث مباريات ودية  ضمن برنامج الفريق الأولي أمام شباب النادي كما استقر العشري علي خوض مباراة ودية أمام فريق بلديةالمحلة  وفريق  بانيورز خلال فترة التوقف الحالي استعدادا لمواجهة فريق زد.

وفي سياق متصل، طالب محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، الجهاز الفني واللاعبين بضرورة استغلال فترة التوقف الدولية ومواصلة سلسلة الانتصارات والزحف نحو المربع الذهبي بعد الفوز الذي حققه الفريق في اخر مبارتين أمام المقاولون العرب وسموحة.

يذكر أن  محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، حرص على زيارة العامرى فاروق وزير الشباب والرياضة الأسبق ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى بالمستشفى، وذلك للاطمئنان عليه حيث تعرض منذ أيام لوعكة صحية شديدة وأجرى عملية جراحية دقيقة، والتقى بأسرة الأستاذ العامرى فاروق وأكد لهم خلال حديثه معهم على تقديره الكبير وأعتزازه بشخصية رياضية لها تاريخها الرياضى المشرف، وأطمئن منهم على حالته الصحية وتمنى رئيس زعيم الثغر الشفاء العاجل له وعودته من جديد لممارسة مهام عمله.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 11 نقطة  بينما فريق زد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.