رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منى زكي قالتلي أنت متنفعش وعمر الشريف كان بطله.. أحمد حلمي يكشف كواليس فيلم "عسل أسود"

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كشف النجم أحمد حلمي، كواليس وتفاصيل لأول مرة عن فيلم "عسل أسود" الذي عُرض عام 2010 والذي شاركه البطولة الفنان إدوارد ومجموعة من الفنانين.

وقال أحمد حلمي خلال لقائه في برنامج سولد اوت Sold out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على قناة CBC، ومنصة Watch it الرقمية: "منى زكي قالتلي أنت متنفعش للفيلم ده بعد ما حكيت لها السيناريو قبل ما تقرأه.. والدور المفروض كان يبقى فيه الفنان الراحل عمر الشريف، وأنا كنت هجسد دور موظف في شركة وعمر الشريف هو اللي جاي من السفر، وعندما قرأت الفيلم مع خالد دياب قولتله الفيلم حلو أوي أوي بس إحنا عايزين الفيلم يعبر أكتر عن الشباب اللي هاجر وعاد إلى بلده مره أخرى، فقعد فكر فيها وخلينا البطل هو اللي جاي من برة".

وأضاف بطل فيلم عسل أسود: "منى قالتلي لا شكل ينفع ولا لغة وفكرة أنك تعمل شخصية واحد مصري عايش في أمريكا لازم يكون شخص أمريكاني من حيث اللغة والتفكير الأمريكاني لأنه متربي منذ الصغر في أمريكا".

فيلم عسل أسود

يذكر أن فيلم "عسل أسود" شارك في بطولته: أحمد حلمي، إدوارد، إيمي سمير غانم، لطفي لبيب، إنعام سالوسة، وهو من تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.

أحمد حلمي ضيف برنامج سولد اوت Sold out

حل النجم أحمد حلمي، ضيفًا في برنامج سولد اوت Sold out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على قناة CBC، ومنصة Watch it الرقمية.