رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود سعد لـ أحمد حلمي: فصيلة دمك لازم تبقى O لأنك صانع البهجة

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كشف النجم أحمد حلمي، عن سبب عدم استخدامه لاسم جده "عواد" في حياته، لافتًا إلى أن أصدقائه في بنها هم السبب.

وقدم الإعلامي محمود سعد خلال برنامجه سولد اوت Sold out الذي يعرض على قناة CBC سيرة ذاتية للنجم أحمد حلمي والتي جاءت كالأتي: "اسمك بالكامل أحمد محمد حلمي عبد الرحمن عواد".

ليرد أحمد حلمي ساخرًا: "كنت بتزل بيها زمان وبيقولوا لي عواد باع أرضه يا ولاد.. صحابي في بنها كانوا بيغنوها لي، مكنتش بحب اقولها وجدي عواد ميت مكنش هيزعل أني مبقولهاش، فأنا اللي شيلتها بمزاجي ومش مكتوبة حتى في البطاقة".

ويستكمل محمود سعد: "السن في البطاقة في عز الشباب والتألق.. الحالة الاجتماعية متزوج من واحدة ست فنانة كلنا بنحبها وهو ساكت مبيتكلمش، فصيلة الدم أنا في رأيي أنها O لأنك أنت بتصنع البهجة وبتغوص في النفس وفي حياتنا الاجتماعية، فأنت صانع البهجة فبالتالي بتسعد كل الناس فلازم فصيلة دمك تبقى O لأنك بتدينا كلنا حاجات حلوة".

أحمد حلمي ضيف برنامج سولد اوت Sold out

حل النجم أحمد حلمي، ضيفًا في برنامج سولد اوت Sold out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على قناة CBC، ومنصة Watch it الرقمية.

أحدث أعمال أحمد حلمي هي مسرحية ميمو

يذكر أن مسرحية ميمو هي أخر أعمال النجم أحمد حلمي، والتي عُرضت في المملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولتها: هنا الزاهد، ونور إيهاب، وأحمد رزق، ومحمد رضوان، وحمدي الميرغني، وإخراج هشام عطوة.