رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية: ممارسة الأنشطة بالجامعة إحدى ركائز العملية التعليمية

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية: ممارسة الأنشطة بالجامعة إحد

قال القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، الدكتور جان هنري، إن ممارسة الأنشطة بالجامعة تشكل إحدى الركائز الأساسية في مسار العملية التعليمية، لما لها من أهمية متزايدة في تنمية المهارات المعرفية والاجتماعية لدى المتعلم وتزويد الطلبة بالخبرات لحياتهم العملية والعلمية، وتنمية روح التعاون والقيادة والعمل المشترك فيما بينهم.

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية: الجامعة تهتم بتوفير الأنشطة الرياضية لجميع الطلاب

وبحسب «هنزي»، خلال حضوره فعاليات نهائي دوري كرة القدم بملعب الجامعة، إدارة الجامعة تهتم بالأنشطة الرياضية لجميع الطلاب.

وسلَّم رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، كأس الدورى للفريق الفائز، بحضور الدكتور على عبد التواب عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور عماد جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. 

وفي ختام المباراة قام الدكتور جان بتكريم المشاركين في الدوري، وتسليم الجوائز للطلاب الفائزين، حيث تم تسليم ميداليات لفريق الاتحاد الفلسطيني، الحائز على المركز الأول في الدوري، وأيضًا لفريق "سيتيزن" الحاصل على المركز الثاني، كما تم تسليم كأس للفريق الفائز بالدوري.

وتقوم إدارة رعاية الشباب بتنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية بالجامعة بجانب دوري كرة القدم، وتضم هذه الأنشطة دوري لكرة السلة والطائرة واليد، بجانب بعض الأنشطة الاجتماعية مثل مسابقات في الإنشاد الديني والقرآن الكريم والغناء والشطرنج والطالب المثالي وغيرها.