رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بديل صلاح.. ليفربول يتحرك نحو كيليان مبابي مستغلًا تفكير الريال فى هالاند

يورجن كلوب وكيليان
يورجن كلوب وكيليان مبابى

كشف موقع "جول" بنسخته العالمية، عن تحرك أحد الأندية الإنجليزية، نحو سباق التعاقد مع النجم الفرنسى كيليان مبابى، والذى يعد هدفًا رئيسيًا لنادى ريال مدريد الإسبانى.

وارتبط اسم كيليان مبابي كثيرًا بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، حيث كان يعتبر هدف المرينجي الأول لسنوات عديدة، قبل أن تصل الأمور فى الوقت الحالى لقرب نهاية تعاقده مع فريقه.

ويبدو أن ريال مدريد  لم يعد يطيق انتظار اللاعب؛ مما جعل النادى يستكشف أهدافا أخرى، حيث ربطت التقارير الإسبانية، تفكير ريال مدريد فى التركيز بشكل اكبر على ضم النرويجى إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزى.

ليفربول يسعى لاستغلال الموقف ويضم مبابى

وأشار الموقع إلى أن ليفربول يصب تركيزه حاليًا على محاولة إقناع كيليان مبابي بالانتقال إلى الريدز في الصيف المقبل مجانًا عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وأكمل الموقع أن ريال مدريد قرر عدم التعاقد مع مبابي في الصيف، لذا فرص إنتقاله لأى نادى مجانًا فى الصيف المقبل ستكون كبيرة، خاصةً بعد طلباته المادية الأخيرة بحصوله على 35 مليون يورو سنويًا بعد خصم الضرائب مع حصوله على 100 مليون يورو كرسوم تسجيل.

ومن ناحية ليفربول، فإدارة الريدز ستبدأ في التفاوض مع مبابي في شهر يناير المقبل على أمل الوصول لاتفاق نهائي مع اللاعب.

محمد صلاح ورحيل محتمل لتعويضه بمبابى

وعلى ما يبدو فإن إدارة ليفربول ستحاول استغلال الأموال التى ستأتى من صفقة إنتقال محمد صلاح المحتملة للدورى السعودى للتعاقد مع كيليان مبابى.