رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال إنه اقل من الفريق

عصام الحسن الزمالك محتاج خمس لعيبة فرز أول ومينفعش نجرب معتمد جمال

الزمالك
الزمالك

 

أكد عصام الحسن الناقد الرياضي بجريدة اخبار اليوم،  أن فريق الزمالك،  بحاجة إلى صفقات جديدة من الفرز الأول حتى يستطيع الوقوف على اقدامه والمنافسة على البطولات المحلية والقارية هذا الموسم واكد إنه يرفض فكرة تجربة معتمد جمال حتى نهاية يناير، مؤكدا أن الزمالك من جمال وبجب تعيين مدير فنى أجنبي. 

 

عصام الحسن الزمالك محتاج خمس لعيبة فرز أول وتخطى بيراميدز حلاوة روح

 


وقال الحسن،  مع الإذاعية نجلاء حلمى  فى برنامج صباحكو رياضة عبر إذاعة الشباب والرياضة،  ان أن الجيل الحالي من اللاعبين لا يستحق القميص الأبيض مشيرا إلى أن الزمالك، أكبر من هولاء اللاعبين اللذين خسرو جميع البطولات التي شارك فيها الفريق الموسم الماضي  .
وأكد رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، مع نجلاء حلمى،  ان الزمالك يجب أن يتعاقد مع لاعبين فرز أول من " على وش القفص " بجانب ثنائي أجنبي سوبر  حتى يكمنه المنافسة على البطولات مؤكدا أن لم يحدث ذلك فعلى الفريق السلام  وسيعانى كثيرا ويكفى إنه حاليا في المركز العاشر،  ببطولة الدوري العام هذا الموسم  .
وأكد الناقد الرياضي بجريدة اخبار اليوم،  أن الفوز على  بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، بضربات الجزاء  الترجيحية  ،والذي بالتأكيد اسعد عشاق الزمالك،  جاء بفضل الروح العالية للاعبين والدعم الجماهيري.
وأكد عصام الحسن،  أنه بالنظر إلى الأمور الفنية بعيدا عن العواطف، نجد أن لاعبي الزمالك،  والجهاز الفني لم يستغلو النقص العددي،  في صفوف فريق بيراميدز  على مدار  45 دقيقة هو الوقت الذى تبقى بعد طرد أحمد توفيق، من الشوط الثاني والاشواط الإضافية  حيث تعادلوا مع نهاية اللقاء  بالهدف الذي احرزه نبيل عماد دونجا  ، قبل أن يتأخرو مرتين فى الشوط الثالث ثم الشوط الرابع حنى ابتسمت لهم ضربات الجزاء فى النهاية مع تألق محمد عواد  .

 

 

عصام الحسن مينفعش يتم التجربة فى الزمالك وجهاز معتمد جمال اقل من الفريق الأبيض 


رفض الناقد الرياضي بجريدة اخبار اليوم  عصام الحسن،  قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  بتأجيل التعاقد مع مدير فنى أجنبي حتى يناير المقبل مؤكدا أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة معتمد جمال، اقل من الزمالك. 
وقال الحسن مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج صباحكو رياضة عبر إذاعة الشباب والرياضة ان جماهير الزمالك، لن تتحمل هذا الوضع كثيرا وسوف تثور مع أول اخفاق خاصة أن الفريق خرج من موسم كارثي وإزداد الأمر سوء بعد ضياع 6 نقاط دفعة واحدة هذا الموسم، أمام إنبي ثم زد،وهى مباريات كانت فى المتناول وكفيلة أن تجعل الزمالك يستمر فى المنافسة على بطولة الدوري، لكنه حاليا في المركز العاشر.
وأكد رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك،  من غير المقبول أن يكون قرار مجلس إدارة نادي الزمالك،  تعيين معتمد جمال،  على سبيل التجربة قائلا مينفعش نجرب فى الزمالك، لأن سقف طموحات الجماهير لاينتهي ولاتشبع من البطولات،  وتريد أن تري فريقها دائما فوق منصات التتويج. 
وأكد الحسن مع نجلاء حلمى، ان مجلس إدارة نادي الزمالك، كان أمامه فرصة جيدة خلال فترة التوقف التى تمتد عشرين يوم لتعيين جهاز فني يقوده مدير فنى أجنبي، رافضا ما يتم ترديده أن هناك مدربين كثيرين من أوروبا كان يمكن التعاقد معهم.