رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مارسيلو: رونالدو طلب منى الانضمام للنصر السعودي ولكننى اخترت العودة للبرازيل

مارسيلو الظهير الأيسر
مارسيلو الظهير الأيسر لفريق فلومنينسى البرازيلى

كشف الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو لاعب ريال مدريد الحالى، عن تفاصيل حديث دار بينه وبين صديقه المقرب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بخصوص إنتقاله للدورى السعودى.

ومن المعروف لمتابعى كرة القدم بصفة عامة والإسبانية بصفة خاصة، أن الثنائى كانا مقربين لبعضهما البعض أثناء تواجدهما فى ريال مدريد سويًا، لمدة 9 سنوات كاملة.

وكشف مارسيلو عن عرض كريستيانو رونالدو له بالإنضمام إليه فى نادى النصر السعودى بعد رحيله عن أوليمبياكوس اليونانى.

وانتقل رونالدو للنصر أواخر العام الماضي وكانت صفقته بمثابة ضربة البداية لثورة في التعاقدات التي أقدمت عليها الأندية السعودية حيث انضم إليه عدد معتبر من نجوم النخبة في أوروبا أهمهم البرازيلي نيمار (الهلال) والفرنسي كريم بنزيما (الاتحاد) السنغالي ساديو ماني (النصر) والثنائي الجزائرى رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو(الأهلي).

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى اهتمام النصر بالتعاقد مع مارسيلو، في الميركاتو الصيفي الماضي بطلب من رونالدو، لكن النادى السعودى إنتقل لمواطنه أليكس تيليس لاعب مانشستر يونايتد.

رونالدو - مارسيلو

مارسيلو: رونالدو تحدث معى لأنضم له فى النصر

وقال مارسيلو في تصريحات لصحيفة "أوجوجو" البرتغالية:" رونالدو تحدث معى عن الإنتقال للنصر منذ فترة ليست بالكبيرة".

صورة تخيلية لمارسيلو بتيشيرت النصر السعودى

وأضاف: "كان لدى بعض العروض،  ليس فقط من النصر لكنها أندية مختلفة من دوريات مختلفة أيضًا، لكننى كنت أرغب بالعودة إلى جذورى فى البرازيل، شىء ما أخبرنى أننى يجب أن أعود".

وانضم مارسيلو في الصيف قبل الماضي لصفوف أولمبياكوس اليوناني، وذلك بعد رحيله عن ريال مدريد، قبل أن يعود في فبراير الماضي إلى نادى فلومينينسي الذي شهد بدايته في كرة القدم.

وتوج مارسيلو مع فلومنينسى ببطولة كوبا ليبرتادوريس، بعد الفوز فى المباراة النهائية على بوكا جونيورز الأرجنتينى بهدفين مقابل هدف.