رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هي الرقصة اللي هتحرر البلاد.. محمد رمضان في مرمى النيران بسبب حفل غنائي (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

أحيا النجم محمد رمضان، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF الذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

وقدم محمد رمضان خلال الحفل باقة من المع أغانيه ومنها: الناس الصفرا، منها يا حبيبي، ثابت، وغيرها من الأغاني وسط تفاعل جماهيري كبير.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  وتعرض لإنتقادات لاذعة، بسبب إقامة الحفل في ظل الظروف التي تمر بها غزة، من قصف ودمار شامل، من الاحتلال الإسرائيلي.

وانهالت التعليقات على الفيديو: "مش ضدك خالص والله بس انت ليك نفس تعمل كدا وأخواتنا بيموتوا، يا جدعان جايلكوا نفس ازاي تتبسطوا لا حول ولا قوة إلا بالله، هي هي الرقصة بالضبط يلي حتحرر البلاد العربية من الأعداء".

الجمهور المغربي يهاجم محمد رمضان

وعبر الجمهور المغربي خلال التعليقات عن غضبه الشديد لعدم ظهور علم المغرب في الخلفية التي ظهرت خلف محمد رمضان على المسرح وعلق متسائلًا: "أين هذا المكان خريطة المغرب غير مكتملة ورائك لم نتوقع الخيانة من الإخوة المصريين حتى انت يا رمضان مساهم لم يعد مرحب بك في المغرب".

وأضاف متابع أخر: "خريطة المغرب مقسومة الصحراء مغربية واللي راجل يحط رجله فيها"، وقال أحد المتابعين: "الراية المغرب فيها علم البوليزاريو فين هاد الحفلة لي مصاوب الخريطة وماصادق عليها هاكداك ان شاء الله بلدك تفكك وديك الساعة نتفرجو فيكم الصحراء مغربية إلى ان يرث الله الارض ومن عليها".

نشر محمد رمضان  مقطع فيديو عبر "إنستجرام"، أعلن فيه عدم مسؤوليته عن عدم ظهور علم المغرب ضمن الخريطة الافريقية التي ظهرت علي الشاشة خلال حفله الاخير. 

وقال: "جمهوري المغربي الغالي أنا غير مسئول على الصور اللي على المسرح، شوفتها زيي زيكم بالظبط، المغرب يعلم قيمته في قلبي، وعارف معزته عندي قد إيه، دي بلدي التاني، وكلنا كوطن عربي أو كقارة إفريقية معزة واحدة، وعلى قلب رجل واحد، ربنا يديم المحبة بينا، لكن اللي حصل هو خطأ غير مقصودة تمامًا".

فيلم ع الزيرو أحدث أعمال محمد رمضان

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم "ع الزيرو"، والذي يشارك في بطولته: نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم.

قصة فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول قصةً مؤثرة عن الكفاح والسعي الدؤوب والمدى الذي يصل إليه أب عازب لإنقاذ إبنه الذي يعاني من مرض عضال، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.