رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ198 معدة متنوعة.. "مياه الشرب" بدمياط تستعد لموسم الشتاء

شركة مياة الشرب والصرف
شركة مياة الشرب والصرف الصحي

تفقد اللواء أحمد ماهر شاهين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، اصطفاف سيارات ومعدات الشركة؛ للتأكد من مدى جاهزيتها وكفاءتها استعدادً لموسم الشتاء.

 جاء ذلك بحضور ممثلى وزارة التنمية المحلية المهندس محمد مصطفى، أحمد كامل خليفة، محمد كيوان مدير إدارة المركبات بديوان عام محافظة دمياط، ومحمود فايد مدير عضو المكتب الفنى للمحافظ، ولفيف من قيادات الشركة من رؤساء القطاعات الفنية المختصة، والإدارة العامة للمركبات وصيانة المعدات وإداراة الأزمات وإدارة العلاقات العامة والإعلام.

وتفقد الوفد جميع معدات الشركة البالغ عددها 198 معدة متنوعة من بينها 63 معدة مجهزة لخدمات الأمطار والسيول ما بين سيارات كسح حمولة 4م3، سيارات كسح حمولة 8 م3، سيارات مدمج، شفط رواسب، كباش، سيارات  مجابهة سيول، طلمبات نزح، سيارات مجهزة أوناش، قلاب،  سيارات فنطاس مياه، لودرات، حفار زاحف وذلك للتعرف على مدى جاهزية المعدات لمجابهة الازمات والطوارىء واية سيول وامطار محتملة خلال موسم الشتاء والتي تستخدم في التعامل مع جميع أشكال وصور الطوارئ والكوارث.

وأشار شاهين إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أى مشكلات أو أزمات قد تطرأ، خلال موسم الشتاء، موضحًا مدى جاهزية الشركة من تشكيل فرق طوارئ فنية يتم تمركزها بمواقع التمركز الحيوية  وفقًا لخطة الانتشار وذلك لضمان التدخل السريع وحل أي مشكلة فور ظهورهاخلال تلك الفترة، والتأكد من كفاءة كافة المعدات والأجهزة والسيارات بمختلف أنواعها، القيام بأعمال الملس والتطهير لشبكات الصرف الصحي بالمحافظة وتجهيزها.

هذا إلى جانب متابعة إدارة الأزمات والكوارث وإنشاءغرفة عمليات لاستقبال أى بلاغات والتنسيق المستمر مع الإدارة العامة  للأزمات والكوارث بالمحافظة وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة.

وأكد شاهين انتظام العمل بجميع المحطات والروافع (مياه / صرف صحي) بمختلف إداراتها الفنية بنظام الورديات وفق الطاقة التشغيلية المحددة بخطة التشغيل، والتأكد من كفاءة وسلامة كافة الشبكات.

علما بأن الخط الساخن يعمل على مدار 24 ساعة  طوال أيام الأسبوع  لإستقبال أى شكاوى واردة من خلال رقم 125 من اى خط ارضى أو محمول أو على رقم 2226540 من الخط الارضى اومن خلال استقبال رسائل الواتس آب على رقم ٠١٠١٠٣٠١٩٣٣٣.

وأشاد ممثلو وزارة التنمية المحلية بالجهد المبذول والاستعداد التام من جانب الشركة؛ استعدادًا لموسم الشتاء موجهين الشكر والتقدير لجميع القائمين على تلك الأعمال.