رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة لبنانية تكشف معاناتها بعد كسر شرائح ومسامير تثبيت عمودها الفقري (صور)

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية زينة مكي

كشفت الفنانة اللبنانية زينة مكي، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن معاناتها بسبب آلام ظهرها بسبب انحناء العمود الفقري، وبعدها كسر الشرائح والمسامير التي لجأت لها لتثبيته.

زينة مكي

ونشرت زينة مكي صورة توضح إصابتها في ظهرها، وعلقت عليها: في اليوم الأول من شهر اكتوبر 2023.. قُمت بإخراج فيلم قصير.. كنتُ أريد أن أهديه إلى الأشخاص الذين يتألّمون بصمت.. الذين يعانون من أوجاع وحالات صحية.. كان بدّي أعطي شويّة أمل للكثير من الناس.. "عشان هيك بحب شغلي".

زينة مكي

وأضافت الفنانة اللبنانية: "لأنني قادرة على التعبير من خلال الكتابة والتصوير والرقص حتى..كنتُ أريد أن أهديه تحديدًا إلى الذين يعانون من انحناء في العمود الفقري أو اضطرو (مثلي) إلى تثبيت عمودهم الفقري بأسياخ وبراغٍ من حديد.. ثم انكسر قلبي في السابع من اكتوبر.. وضَل عم ينكسر حتى اليوم".

زينة مكي تحكي معاناتها

وتابعت زينة مكي: "شعرتُ بسخافة حالتي ووجعي أمام ما يحصل.. أمام المجازر والموت والأشلاء..فتوقّفت عن نشر فيلمي..كان من المُفترض أن أنشره في الخامس عشر من شهر اكتوبر.. وشاءت الصدف أن أكون في هذا اليوم موجودة في دبي.. عم صّور حملة توعوية.. عن الصحة.. المهم.. فيلمي اسمه "انحنى دون أن ينكسر" في الخامس عشر من أكتوبر، اكتشفت أن ظهري الحديديّ مكسور.. يُكمَل.. بعدين".

زينة مكي تشارك في صالون زهرة

شاركت الفنانة اللبنانية في مسلسل "صالون زهرة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على منصة شاهد، على مدار جزأين، وهو من بطولة: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبو سمرا، أنجو ريحان، لين غرة، رشا بلال، علي سكر، نهلة عقل داوود، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد.