رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«شقيقان» يتصديان لتجار مخدرات فى «الحكروب» بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

على كوبرى «دبورة» بجوار مسجد إبراهيم الدسوقى بمنطقة الحكروب شرق مدينة أسوان، ظهر مجموعة من تجار المخدرات متخذين المنطقة مسرحًا لتجارتهم الآثمة وتردد المدمنين عليهم، لكن سرعان ما تصدى لهما «شقيقان» فى مشهد يعكس قيم الشهامة ونجحوا فى منعهم من استمرار نشاطهم بالمنطقة.

«شقيقان» يتصديان لتجار مخدرات فى «الحكروب» بأسوان

الشقيقان البطلان «حمادة عبده ضغار» 50 سنة، وأخيه «حسين» 30 سنة، حال مشاهدتهم استغلال عدد من الخارجين عن القانون من تجار الكيف لمحل سكنهم المشار اليه سلفا، فى بيع «الشابو والبيسا والحشيش والبرشام»، كان لهم رد فعل سريع فى تحذيرهم من البقاء بالمنطقة لكن لم يستجيبوا، وأعقب ذلك مشاجرة حامية بينهما، نتج عنها إصابتهما ونقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقيهما الرعاية الطبية اللازمة.

التفاصيل وصلت إلى الرائد مصطفى همام، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة ثاني، مما دعا رئيس المباحث للانتقال بنفسه إلى المنطقة، وشكر الأهالى على وعيهم ودورهم فى دعم أجهزة الأمن لاستكمال حملاتها المكبرة لتطهير الدائرة من معدومى الضمير، وليس ذلك بل اطمئن على المصابين.

وفى نفس التوقيت، توعد «همام»، بتنفيذ سلسلة من الحملات الميدانية لمحلاقة كافة العناصر الإجرامية وبائعى المواد المُخدرة وحائزى الأسلحة على مستوى دائرة قسم ثاني، وذلك فى ضوء التعليمات الصادرة من اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان.