رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر: رفع الاشغالات بمحاور المدينة وإزالة فوريه لروف مخالف ومنفذ دون موافقة

رفع الاشغالات بمحاور
رفع الاشغالات بمحاور مدينة 6 أكتوبر

صرح المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، بأنه تم أمس الاثنين، شن حملة إزالات لرفع الإشغالات بمحور جمال عبدالناصر، محور الكفراوي، الحى المتميز والحى الثالث؛ في إطار جهود الجهاز المستمرة للقضاء على اى مظاهر عشوائية ومنع ظاهرة الباعة الجائلين  والاستيلاء على الطريق العام وإعاقة حركة المرور.

قال "النجار" إن حملة القطاع الجنوبي استهدفت الحي الثالث، وأسفرت عن إزالة روف مخالف لشروط تراخيص البناء بالقطعة رقم٩٤١ المجاوره٤، رفع اشغالات الباعة الجائلين بمحور الكفراوي وفتح الطريق أمام المارة وتيسير حركة المرور بالمحور المركزي ومحور الكفراوي.

أضاف رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، كما أسفرت حملة القطاع الشرقى عن إزالة فوريه لمنفذ دون ترخيص، ضبط عدد من التكاتك ورفع عربه فول بالحى المتميز بالإضافة إلى رفع الاشغالات بسنتر الهدايه وسنتر هاميس.

أشار "النجار" إلى أن حملة القطاع الشمالي أسفرت عن إزالة الباعه الجائلين بمحيط المفوضية، فضلا عن رفع الإشغالات والقيام بأعمال نظافة الطرق الرئيسية بمحور جمال عبد الناصر.

النجار يشدد على تكثيف الحمالات الصباحية والمسائية بمدينة ٦ أكتوبر 

شدد "النجار" على ضرورة تكثيف الحملات الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية، مؤكدا بأنه لن يسمح بانتشار الباعة الجائلين وإعاقة حركة المرور والسير لسكان المدينة.

الجدير بالذكر، أن حملة القطاع الجنوبي تمت تحت إشراف رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبي وحضور طارق عبدالعاطى مدير الإزالات والإشغالات بالقطاع الجنوبي، وتمت حملة القطاع الشمالي بإشراف محمد عبدالعزيز نائب رئيس الجهاز للقطاع الشمالي بحضور ماهر سعد مدير إدارة الإشغالات بالقطاع الشمالي والغربي، وتمت حملة القطاع الشرقى بقيادة راضى خليل معاون رئيس الجهاز والمشرف على القطاع الشرقي وبحضور مصطفى عبدالسلام مدير الإزالات والإشغالات بالقطاع الشرقي، بالتعاون مع شرطتي المرافق والتعمير بقيادة العميد ضياء سعد رئيس قسم شرطة التعمير بالمنطقة المركزيه،العميد أحمد فوزي المشرف العام على أمن اجهزه المدن، حازم محمد مدير امن الجهاز ورجال أمن الجهاز والاحياء والنظافة.

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link

أو من خلال الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

‏https://www.facebook.com/profile.php?id=61551762287188&mibextid=9R9pXO