رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول إيكو: صندوق الإستثمارات السعودي لا يزال يستهدف ضم محمد صلاح

محمد صلاح والدورى
محمد صلاح والدورى السعودى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إستمرارية السعى لدى صندوق الإستثمارات السعودى، للتعاقد مع قائد منتخب مصر محمد صلاح لأى من الأندية الأربعة الكبار بالمملكة العربية السعودية.

وكان نادى إتحاد جدة، يمنى النفس بالحصول على خدمات قائد منتخب مصر الصيف الماضى، ولكن تمسك يورجن كلوب باللاعب، جعل ليفربول يرفض عرضًا قياسيًا لضم محمد صلاح.

وكان عرض إتحاد جدة قد وصل وقتها لمبلغ 150 مليون جنيه إسترلينى، وكان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على قائد الفراعنة.

ووفقًا لشبكة "ليفربول إيكو"، فإن ما قدمه صلاح هذا الموسم، يثبت أن ليفربول كان على حق، عندما رفض العرض المغرى لبيعه إلى اتحاد جدة.

وتمكن صلاح من قيادة ليفربول هذا الموسم لوصافة الترتيب بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، بفضل أهدافه الــ 12 وتمريراته الحاسمة لزملائه والتى وصلت لــ 4 تمريرات خلال 17 مباراة بكل البطولات التى شارك بها الريدز حتى الآن.

وبعد الجولة السابقة أمام برينتفورد أشاد المدرب توماس فرانك بقدراته صلاح، وأكد على أن قائد منتخب مصر لا يحظى بالتقدير الكافى فى إنجلترا.

وأوضحت الشبكة أن محمد صلاح الذى يعد أبرز اللاعبين المسلمين فى العالم فى الوقت الحالى، لا يزال أولوية قصوى لدى الدورى السعودى.

ويبدو أن رحيل صلاح إلى الدورى السعودى، لن يكون خيارا مطروحًا فى الوقت الحالى (يناير المقبل)، حيث أنه تنتظره منافسات كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر والتى ستقام فى بداية العام المقبل وهو نفس وقت فتح نافذة الإنتقالات الشتوية.

ليفربول على موعد مع إختبار الحفاظ على صلاح من إغراءات السعودية

وذكرت الشبكة أن الصيف المقبل سيكون اختبارًا لمدى صمود ليفربول أمام إغراءات السعودية، نظرا لأن النجم المصرى سيدخل العام الأخير من عقده الحالي.

وكشفت الشبكة:" هناك توجه فى النادى بأن صلاح سيبقى مع الريدز فى حالة تمكن الفريق من ختام الموسم فى المربع الذهبى، وأن دورى أبطال أوروبا والمشاركة به سيجعل قائد الفراعنة يفضل البقاء لموسم آخر".

يذكر أن محم دصلاح خاض مع ليفربول 3 نهائيات لدورى أبطال أوروبا، خسر إثنين منهم أمام ريال مدريد، وفاز بواحدة أمام توتنهام الإنجليزى.