رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم ريال مدريد يكشف عن إختياره ما بين هالاند ومبابي

هالاند - مبابى
هالاند - مبابى

كشف الجناح البرازيلى رودريجو جويس، لاعب ريال مدريد أنه يؤمن بشكل كامل بقدرات المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، مدرب الميرينجى، ولذلك السبب وافق على أن يلعب مهاجمًا وليس فى مكانه المعتاد.

وقال رودريجو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "المدرب يعلم أنني لا أحب اللعب في مركز المهاجم، لكنني أفعل ذلك من أجل الفريق ومن أجله أيضًا لأنني أؤمن به، إنه يدرك ذلك ولا توجد مشاكل بيننا".

وتابع المهاجم البرازيلى:" أنشيلوتى بالنسبة لى شخص فى غاية الأهمية، فى بداية الموسم الأمور لم تكن تسير معى على ما يرام، ولذلك ساعدنى، وبالطبع سأشكره دومًا".

وأردف النجم البرازيلى:" انا لا أـحدث عادة عن تسجيل الأهداف أو أتوقع عدد معين منها، أنا مقتنع بأنها فكرة لا تجلب لى الحظ الجيد".

ولدى سؤاله "من سيسجل أهدافا أكثر فينيسيوس أم بيلينجهام، رد: "لن أقول ذلك أيضًا،  بما أنه لا يجلب لي الحظ الجيد، فإنني لا أريد أن يكون لديهم سوء حظ، هم زملائى فى نفس الفريق ولذلك أريد دائمًا الحظ الجيد لنا جميعا".

وفيما يتعلق بضرورة تعاقد ريال مدريد مع مبابي"، قال رودريجو:" لا أعرف أى شىء، يمكنك سؤال المدرب أو الرئيس حول ذلك الأمر".

وبعد ذلك تم تعديل السؤال ليصبح ماذا لو كنت أنت رئيس الريال ومتاح لك التعاقد مع مبابى ماذا ستفعل فرد رودريجو: "بالطبع سأجلبه لريال مدريد، لكن الأمر لا يتعلق بكيليان فقط، إه لاعب مميز ونريد اللعب مع أفضل اللاعبين كفريق".

وأختتمت الأسئلة بأنه إذا كان رئيسًا للريال فمع من سيتعاقد من هالاند أو مبابى فقال رودريجو:" لا أعلم إنه أمر صعب جدًا لا يمكنك أن ترفض أحد منهما".