رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

RMC الفرنسية: عائق جديد أمام إنتقال كيليان مبابى لريال مدريد

كيليان مبابى
كيليان مبابى

لا تزال أصداء فكرة إنتقال النجم الفرنسى كيليان مبابى لريال مدريد الإسبانى، تلقى بظلالها على أخبار الميركاتو يومًا بعد يوم، خاصة فى ظل إقتراب فتح نافذة الإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وكشفت شبكة "RMC"، سبورت الفرنسية والتى تتابع بإهتمام بالغ أخبار الصفقة، أن ريال مدريد لم يغلق الباب مثلما يقال أمام إنتقال قائد منتخب فرنسا، لكنه يرغب فى تحرك جاد وحاسم من مبابى.

وأضافت الشبكة الفرنسية،  أن ريال مدريد غير أسلوبه في استراتيجية التعاقد مع مبابي، بسبب أن النجم الفرنسى خذلهم أكثر من مرة حينما كان هدفًا لهم فى سوق الإنتقالات وتحديدًا فى 2017 و2022.

وأشارت الشبكة الفرنسية، إلى أن ريال مدريد فقد الثقة فى مبابى، كما ان جماهير النادى أصبحت ترغب فى التعاقد مع هالاند فى الفترة الحالية، خصوصًا وان قائد منتخب فرنسا جدد من قبل عقده مع ناديه باريس سان جيرمان لموسمين إضافيين حتى نهاية الموسم المقبل.

وواصلت الشبكة الفرنسية فى تقريرها، أن ريال مدريد لن يقع فى خدعة اللاعب مرة أخرى، لذا ينتظر تحرك حاسم من مبابى.

عائق جديد يمنع إنتقال مبابى لريال مدريد

وكشفت الشبكة الفرنسية عن أزمة ربما تقف عائقًا أمام إنتقال مبابى للريال وهى أن النادى الإسبانى، تحرك لطلب قرض بنكى، بقيمة تصل إلى 370 مليون يورو لدفع التكلفة الإضافية، لأعمال ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت أن أعمال البناء قفزت تكلفتها إلى 1.8 مليار يورو، بسبب الارتفاع الكبير في أسعار المواد الخام.

وختمت تقريرها بأن هذا:" القرض سيمنع ريال مدريد من استثمار أموال ضخمة لضم مبابى، بخلاف أن مسؤولين بالنادى يميلون للتركيز أكثر على ضم إرلينج هالاند، بتفعيل الشرط الجزائي في عقده مع مانشستر سيتي".