رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكاية "روحى فيك" الحلقة 7.. عائشة بن أحمد تكشف عن مخاوفها (صور)

حكاية روحى فيك الحلقة
حكاية روحى فيك الحلقة 7

شهدت أحداث الحلقة السابعة من حكاية "روحى فيك" ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب"، ترك "سحر" عائشة بن أحمد لزوجها "خالد" محمد كيلاني، في منزلهما الخفي، ثم ذهبت إلى منزلها الشخصي.

حكاية روحى فيك الحلقة 7

وضمن الحلقة 7 جاءت "سحر" لصديقتها "ندى" هلا السعيد، وكشفت لها عن مخاوفها، وأنها تتصرف وكأنها شخصية ثانية، تتحكم فيها وفي طباعها والذي تحبه وتكرهه وهي تلك الشخصية التي تدعى "جميلة" والتي تجسدها أيضًا عائشة بن أحمد.

حكاية روحى فيك الحلقة 7

وخلال حديث "سحر" مع صديقتها، فجأة تحولت للشخصية الآخرى، وإنفعلت على صديقتها ثم كسرت المرايا وظلت فى حالة مختلفة.

حكاية روحى فيك الحلقة 7

أحداث الحلقة 7 من حكاية روحي فيك

وقبل أن تظهر سحر في حالة سعادة من قوة جميلة التي بداخلها، ثم اتفقت "ندى" مع  "حازم" على الزواج سرًا الأمر الذي عرفته "سحر" بطريقة ما، ليخاف حازم ولكن ندى تعترف له بحقيقة زواج سحر من خالد سرًا، ثم عاد "حازم" لمنزله وأهدى زوجته "ياسمين" سمر مرسي، بوكيه ورد هدية وطلب منها أن تسافر معه لحضور مؤتمر، ليثير هذا العرض الكثير من الجدل حول سفره فى نفس التوقيت مع "ندى" بقضاء شهر العسل وهذا ما تكشفه الحلقات المقبلة.

حكاية روحى فيك الحلقة 7

موعد عرض حكاية روحي فيك

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحًا والساعة 12ظهرًا، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

حكاية روحى فيك الحلقة 7

مسلسل 55 مشكلة حب

حكاية "روحى فيك" هي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب" والذي تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد، نور محمود،  فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفي.

موعد عرض حكاية روحي فيك

حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحًا والساعة 12ظهرًا، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.