رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الصحة يوجه دعوة للبرلمان لزيارة المصابين الفلسطينيين

الدكتور خالد عبدالغفار
الدكتور خالد عبدالغفار

وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، دعوة للجنة الصحة بمجلس النواب برئاسة الدكتور أشرف حاتم، لزيارة المصابين الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج في المستشفيات بمحافظة شمال سيناء.

وزير الصحة يوجه دعوة لصحة النواب

وقال “عبدالغفار”، نوجه دعوة للجنة الصحة لتنسيق زيارة لمحافظة شمال سيناء في المستشفيات التي يتلقى فيها المصابون الفلسطينيون العلاج، من الحالات التي استقبلتها مصر، في مستشفيات بئر العبد والعريش، حتى لو ستكون الزيارة لمدة يوم في الصباح وتعود اللجنة إلى القاهرة في ذات اليوم.

وأكد وزير الصحة أنه أصدر قرارًا بمنع تصوير المصابين الفلسطينيين في المستشفيات، ومنع دخول أي مؤسسات ومنظمات أجنبية على المصابين.

جلسة استماع عقدتها لجنة الصحة بمجلس النواب

جاء ذلك خلال جلسة استماع موسعة مخصصة عقدتها لجنة الصحة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور أشرف حاتم، لتقديم عرض من الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بما تقوم به الدولة المصرية، ممثلة في وزارة الصحة وزارة الصحة والسكان، من جهود لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية لهم في ضوء توجيهات القيادة السياسية المصرية وما تضطلع به مصر من دور دفاعًا عن القضية الفلسطينية، بحضور وزير الصحة والسكان.