رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للحصول على مستحقاته

موكوينا يمنح معتمد جمال قبلة الحياة فى الزمالك وأوسوريو يتقدم بشكوي

موكوينا
موكوينا

 

 

هل يستمر معتمد جمال،  على رأس الجهاز الفني لفريق الزمالك، بعد أن تولي المسؤولية خلفا للمدي الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  ويتم اعطاؤه الفرصة كاملة كما حدث مع المدير الفني الجنوب إفريقي لفريق صن داونز، الذى حصل على الثقة كاملة من إدارة ناديه لينجح فى الحصول على لقب النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي على حساب الوداد المغربي والأهلي.

 

نكشف مصير معتمد جمال مع الزمالك 

 

كشف مصدر بالجهاز الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك عن مصير معتمد جمال المدرب العام الحالي والقائم بأعمال المدير الفني المؤقت، من الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة من عدمه.
وأكد المصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أن معتمد جمال مستمر على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض، لحين وضوح الرؤية بالنسبة لملف المدير الفني الجديد للفريق، في ظل استقرار مجلس الإدارة على التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي المسؤولية خلفا للكولومبي أوسوريو المدير الفني السابق.
وشدد المصدر أن معتمد جمال، قد يستمر مع الفريق حتى شهر يناير المقبل، حال عدم اتفاق الإدارة مع أي مدير فني أجنبي، خاصة في ظل وضع مجلس القلعة البيضاء لشروط خاصة فيما يتعلق بالمدير الفني الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية للأبيض.
وأوضح المصدر داخل  مجلس إدارة نادي الزمالك،  أن الإدارة تثق في قدرات معتمد جمال وجهازه المعاون وتقدم لهم كل الدعم في الفترة الحالية في ظل ارتباط الفريق بمباريات مهمة محليا وإفريقيا.

وتم ضرب مثال بالجنوب إفريقيا مولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز،  الذى حصل على ثقة إدارة ناديه رغم صغر سنه.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 


الكشف مستقبل أوسوريو بعد رحيله عن الزمالك: فريقان مهتمان بضمه
 

 

أكدت بعض التقارير الصحفية اقتراب عودة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك السابق، للتدريب في الدوري المكسيكي مرة أخرى.
وأوضح موقع sdpnoticias أن أوسوريو سيعود للتدريب في الدوري المكسيكي مرة أخرى، حيث أن فريق كروز أزول مهتم بالتعاقد معه، وكذلك فريق أطلس، يرغب في التعاقد معه ولا يزال المدرب يفكر في حسم مستقبله سواء بالانتقال إلى أزول أو التعاقد مع أطلس.
يأتي ذلك، بعد رحيل أوسوريو عن الزمالك وتوجيه الشكر له بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادته خلال الفترة الأخيرة.
وتعاقد الزمالك مع معتمد جمال كمدير فني مؤقت خلفا لأوسوريو لحين التعاقد مع جهاز فني جديد خلال الفترة المقبلة.
.

ويتقدم بشكوي رسمية ضد الزمالك في الجبلاية

 

تقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك بشكوى رسمية ضد النادي لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.
وتواجد أوسوريو في اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية لتقديم شكوى رسمية ضد نادي الزمالك.
ويحق للمدرب الحصول على راتب 3  شهور بجانب شهرين شرط جزائي ولم يتقاضى منهم أي شيء.
وحاول مسئولو الزمالك التوصل لاتفاق مع المدرب على تقسيط المبلغ لكن الأمر قوبل بالرفض ليقوم أوسوريو بتقديم شكوى رسمية ضد الزمالك في اتحاد الكرة المصري
ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا اليوم لوضع خارطة الطريق للمرحلة المقبلة فيما يتعلق بفريق الكرة.

..