رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرح عامر: لو موديست اتعرض عليا هرفضه.. وصلاح وكريستو مش فى حساباتنا

المهندس فرج عامر
المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة

كشف رئيس نادى سموحة المهندس فرج عامر، حقيقة ما يثار عن دخول ناديه فى مفاوضات مع النادى الأهلي للتعاقد مع أحد لاعبيه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى وجود رغبة لدى نادى سموحة فى استعارك بعض اللاعبين الذين لا بشاركون بصفة أساسية مع الأهلى، فى الميركاتو الشتوى المقبل.

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية:" لم يحدث أى مفاوضات مع النادى الأهلى لضم أى لاعب فى الفترة المقبلة، ولم نتحدث حول صلاح محسن، كلها إشاعات لا أساس لها من الصحة".

وأضاف رئيس نادي سموحة: "لم نتطرق أيضًا لأى أسماء آخرى، سواء التونسى كريستو مثلما يقال لكن فى يناير ربما يتغير الأمر".

وواصل عامر: "فى الوقت الحالى الفريق يستعد خلال فترة التوقف الحالية للأمور الفنية، ولم نعقد أى جلسات تخص الميركاتو الشتوى أو أى تدعيمات خاصة بالفريق".

وتابع عامر: "فى الدورى هذا الموسم الجميع رأى لاعبين مميزين، مثل مابولولو مهاجم الاتحاد أو أحمد بلحاج صانع ألعاب الجونة، وهناك أيضًا سامسون مهاجم الزمالك، وأشعر أنه لو حصل على فرصة حقيقة سيكون جيدًا للفريق الأبيض".

فرج عامر: موديست لم يقدم أى إضافة للنادى الأهلى

وكشف فرج عامر عن رأيه فى صفقة موديست للنادى الأهلى قائلًا: "باين لكل الناس إن حركة موديست تقيلة فى الملعب، لحد دلوقتى مقدمش أى حاجة فنية مميزة للأهلى".

وأكمل: "أرفض ضم لاعب مثل موديست لفريق سموحة، لأن مستواه قليل ولن يكون إضافة، وأيضا مش هنقدر ندفع راتبه العالي".

كما تحدث فرج عامر، عن مباريات الفريق في بطولة الدورى الممتاز خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن الفريق يقدم مستوى جيدا خلال المباريات الماضية.

واختتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "سموحة يلعب بشكل جيد، معادا مباراة الزمالك فقط والتي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة سيئة جدا".