رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توخيل عن التعاقد مع مبابي: سأذهب لإحضاره بالدراجة

توماس توخيل - مبابى
توماس توخيل - مبابى

أعرب توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألمانى عن سعادته البالغة فى حالة تم إنتقال الفرنسى كيليان مبابى للفريق البافارى خلال أى وقت سواء فى يناير أو نهاية الموسم.

ولم يخفى توخيل رغبته الشديدة فى التعاقد مع النجم الفرنسى ووصيف بطل العالم مع بلاده، رغم صعوبة حدوث الأمر من مختلف الزوابا.

وينتهي عقد مبابي على النادي الباريسي عقب نهاية الموسم الحالي، وتؤكد معظم المصادر الصحفية أن اللاعب يريد الانتقال إلى ريال مدريد بصفقة حرة في الصيف القادم، وفي حال لم يحدث ذلك، فإنه سيبقى في ملعب الأمراء، وسيقوم بتجديد تعاقده.

وانتشرت بعض الشائعات حول إمكانية انتقال مبابى إلى النادى البافارى،  وهو ما سخر منه توماس توخيل مدرب البايرن، لإقتناعه بأنها بعيدة كل البعد عن الواقع، لكنه لم يخفى رغبته الشديدة فى التعاقد معه إذا كان الأمر متاحًا.

توخيل: سأحضر مبابى بالدراجة فى حالة التعاقد معه

وقال توماس توخيل ضاحكًا عندما تم سؤاله إن كان هناك فرصة لقدوم مبابي إلى بايرن ميونيخ:" نعم بالتأكيد سينضم إلينا، هذا مؤكد".

وأضاف:" كيليان هو كيليان، إنه لاعب استثنائي،  إنه ذكي للغاية ولدى علاقة جيدة معه، وإذا أراد أن يأتي سوف أجلبه بالدراجة".

وفسّرت وسائل الإعلام حول العالم تصريحات توماس توخيل بأنها تعكس مدى صعوبة التعاقد مع مبابي، لأن اللاعب يرغب بالانتقال إلى ريال مدريد.