رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تضبط أخطر تجار الكيف قبل ترويج 24 كجم «حشيش» بالمنوفية

المتهم بترويج الحشيش
المتهم بترويج الحشيش المخدر في المنوفية بعد الضبط

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية، من ضبط عنصر إجرامي بحوزته 24 كجم من مخدر الحشيش، تقدر قيمتها المالية بـ(1 مليون و700 ألف جنيه) قبل ترويجها على عملائه في مركز قويسنا.

ضبط عنصر إجرامي بحوزته 24 كجم لمخدر الحشيش في قويسنا بالمنوفية

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية نشاط أحد العناصر الإجرامية تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية، وأمكن ضبطه؛ حال تواجده بدائرة مركز شرطة قويسنا.

وعثر ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ومديرية أمن المنوفية، بحوزة المتهم على (240 طربة لمخدر الحشيش وزنت 24 كجم).

 بمواجهته اعترف المتهم أمام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، تقدربـ(1،700،000 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.