رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. بيريز متردد فى ضم هالاند وشرط وحيد لإنهاء الصفقة

هالاند - بيريز
هالاند - بيريز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن  فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، أصبح فى حالة من التردد الشديد، لفكرة التعاقد مع المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتى الإنجليزى.

وارتبط ريال مدريد بالحصول على خدمات الثنائي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وإيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) في الموسم الجديد.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن بيريز متردد في دفع الشرط الجزائي الخاص بإيرلينج هالاند في الصيف المقبل، بسبب التكلفة المالية الضخمة التى ستتحملها خزينة النادى الملكى.

وذكرت تقارير صحفية، أن الشرط الجزائى فى تعاقد هالاند مع السيتزنز يصل لــ 200 مليون يورو، ويصبح الشرط صالحًا للتفعيل فى نهاية الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن بيريز يميل لإبرام صفقة هالاند، لكن فى حالة وجود نية لدى مانشستر سيتى للتفاوض حول سعر أقل، أو ضغط اللاعب على ناديه للموافقة على رحيله.

وأضافت الشبكة الإسبانية،  أن ريال مدريد سيحاول التفاوض مع ممثلي هالاند، خاصة فى ظل وجود رغبة قوية لدى باقى أعضاء مجلس الإدارة فى التعاقد مع النرويجى بدلًا من مبابى.

وأوضحت الشبكة الإسبانية،  أن هالاند يرغب في أن يرتدي قميص ريال مدريد لكن ليس الآن فى ظل سعادته البالغة بوجوده فى إنجلترا مع مانشستر سيتى.

وكان بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، صرح مؤخرًا بأنه لا يخشى بيع لاعبي فريقه إلى المنافسين.