رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأمين طبي وحوافز.. فرص عمل جديدة للمهندسين والعمال بمحافظة بني سويف

 فرص عمل جديدة للمهندسين
فرص عمل جديدة للمهندسين والعمال بمحافظة بني سويف

أعلنت مديرية العمل بمحافظة بني سويف، عن توافر فرص عمل، للشباب الحاصلين علي المؤهلات العليا والمتوسطة بأحد مصانع الكيماويات بالمنطقة الصناعية بياض العرب، شرق النيل.

فرص عمل للمهندسين بمحافظة بني سويف

وأوضحت مديرية العمل ببني سويف، أن فرص عمل المتاحة جاءات كالتالي: حيث طلب أحد مصانع الكيماويات، عدد 5 مهندسين كهرباء، خبرة من 3 سنوات فأكثر، شباب فقط، وعدد 5 مهندسين إنتاج، خبرة فى مجال المصانع خريج بكالوريوس علوم اقسام، كمياء أو فيزياء أو جيولوجيا، شباب فقط.

فرص عمل للعمال بحوافز وتأمين صحي

كما أعلنت مديرية العمل عن توافر فرص عمل شاغره لعدد 30 عامل تعبئة، شباب فقط، يجيد القراءة والكتابة على أن يكون السن من 18 إلى 40 سنة، مع توافر مواصلات وتأمينات وتأمين صحى وحوافز.

في سياق متصل، افتتح  وزير العمل حسن شحاتة، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاحد؛ ملتقى توظيف للشباب من الجنسين يوفر 2800 فرصة عمل بمشاركة 28 شركة قطاع خاص، وذلك خلال جولته بمحافظة أسيوط.

فرص عمل للشباب في 28 شركة قطاع خاص بمحافظة أسيوط
عقد الملتقى تحت رعاية الوزير، والمحافظ، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، بمرسى حورس السياحي بحديقة الفردوس بحي شرق مدينة أسيوط.

وأكد «شحاتة»، أن الوزارة تسعى لتوفير فرص عمل لائقة للشباب ولذوي الهمم، في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وحث الوزير شباب المحافظة على المشاركة في الملتقى وتغيير الثقافة نحو العمل الحر، موجها مدير المديرية بأهمية متابعة شغل تلك الفرص المتاحة والتأكد من استلام الشباب للعمل ومتابعتهم.

ودعا الوزير،  الشباب إلى تغيير ثقافتهم نحو العمل الحر، والمشروعات الصغيرة، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة العمل في التدريب المهني للتأهيل على المهن التي يحتاجها سوق العمل.  

وأوضح، أن فرص العمل المتاحة بالملتقى تشمل تخصصات مختلفة وهي: مهندس ميكانيكا، ومهندس إنتاج، ومهندس صيانة، ومهندس IT،  أخصائي تمويل، وأخصائي نقل، وموظفين فروع بشركات أغذية، ومديري مبيعات، وفني صيانة، ومحاسب، ومشرفين أمن، ممثل خدمة عملاء،  وكول سنتر، ومدخل بيانات، وكيميائي، وفنى كهرباء، وسائق، وفني معمل، ومعاون تمريض، وأنه يمكن التواصل مع مديرية العمل بشكل مباشر للحصول على تلك الفرص.