رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكاية "روحى فيك" الحلقة 6.. نجاة محمد كيلاني من الموت (صور)

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

شهدت أحداث الحلقة السادسة من حكاية "روحي فيك" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، للفنانة عائشه بن أحمد، على العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وذلك بعد أن تم عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

حكاية روحي فيك

أحداث الحلقة السادسة من حكاية روحي فيك

وجاء في بداية أحداث الحلقة السادسة من حكاية "روحي فيك"، نجاة "خالد" محمد كيلاني، من الموت غرقا في حمام السباحة، حيث أن زوجته "سحر" عائشة بن أحمد"، قالت له بعد أن فاق من النوم حيث أنك تم إنقاذك من الغرق وأن أتضح أنك لا تعرف تعوم.

حكاية روحي فيك

كما جاء في الأحداث، إخبار "سحر" لطليقها "ثابت" نور محمود، بأنها تزوجت من "خالد" وأنها تقضي معه حاليًا شهر العسل، ثم راقبها طليقها حتى يتأكد، وبالفعل وجدها معه فى السيارة.

حكاية روحي فيك

وانتهت الحلقة 6 من حكاية "روحي فيك"، على مكالمة سحر والتي قالت لها إنها خائفة، وذلك بعد أن ظهرت الروح التي تشبها لـ خالد.

حكاية روحي فيك

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحًا والساعة 12ظهرًا، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

حكاية روحي فيك

مسلسل 55 مشكلة حب

حكاية "روحى فيك" هي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب" والذي تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد، نور محمود،  فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفي.

موعد عرض حكاية روحي فيك

حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحًا والساعة 12ظهرًا، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.