رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة الأطباء: بشرى سارة للأعضاء الراغبين في التقدم للدراسات العليا

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

أعلنت لجنة التعليم الطبي المستمر بنقابة الأطباء، عن خصم 40% للأطباء مقدم من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على برامج الدراسات العليا المختلفة في إدارة الجودة تشمل الدبلومة والماجستير والدكتوراه في المسار العام ومسار الرعاية الصحية، يأتي ذلك في إطار التعاون بين نقابة الأطباء والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

خصم 40% للأطباء

وأضافت أن المعهد يمنح الإنتاجية والجودة فرع القاهرة والتابع للأكاديمية بفرعية في مساكن شيراتون والقرية الذكية نسبة خصم 40% للمتقدمين للتسجيل في هذه البرامج من الأطباء المرشحين من قبل نقابة الأطباء.

وأوضح مدحت مرسي عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة التعليم الطبي المستمر أنه على من يرغب من الاطباء في الاستفادة من الخصم المقدم على برامج الأكاديمية، الحضور إلى لجنة التعليم الطبي المستمر بالنقابة العامة للأطباء للحصول على خطاب ترشيح للأكاديمية لتنفيذ نسبة الخصم. 

 سعي النقابة لتقديم خدمة مميزه لجميع الأطباء

يذكر أن الدراسة بالماجستير لمدة عامين مقسمة إلى 4 فصول دراسية والدكتوراه لمدة 3 سنوات مقسمة إلى 6 فصول دراسية وهما معتمدتين من المجلس الأعلى للجامعات، أما الدبلومة فالدراسة بها لمدة عام مقسمة إلى فصلين دراسيين وغير معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

يأتي ذلك تأكيدا على سعي النقابة المستمر لتقديم خدمة مميزة لجميع أطباء النقابة والعمل على تحسين جودة التعليم الطبي المستمر.