رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشباب السعودي يقترب من حمد الله وشرط وحيد لإتمام الصفقة

عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله وفى الإطار كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية وإعلامية اليوم الأحد، أن إدارة نادى إتحاد جدة السعودى، تدرس كل الخيارات المتاحة بالنسبة للوافدين الجدد والراحلين عن الفريق بداية من الميركاتو الشتوى يناير المقبل.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد كشفت عن شرط وحيد  يحسم رحيل المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله عن النمور فى يناير المقبل.

لوبتيجي يحسم مصير حمد الله مع الاتحاد

وأوضحت التقارير أن إدارة نادى الشباب ترغب في الحصول على توقيع عبدالرزاق حمد الله، سواء معارًا أو بشراء كامل تعاقده من مواطنه إتحاد جدة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الاتحاد قد أعطت موافقتها المبدئية إلى نظيرتها في الشباب، لكن يبقى حسم الأمر فى يد المدرب الإسبانى المنتظر جولين لوبيتيجى والذى يعد على بعد خطوة واحدة من إعلانه مدربًا للعميد السعودى.

وتستعد إدارة نادى الاتحاد للتعاقد بشكل رسمي مع الإسباني لوبتيجي، بعد إقالة البرتغالي نونو سانتو من تدريب الفريق، لسوء النتائج في الفترة الماضية.

وشكل حمد الله وبنزيما ثنائية قاتلة لدفاعات الخصوم، خاصة وان اللاعب المغربى كان غاضبًا بشدة من إعلان ناديه التعاقد مع النجم الفرنسى خوفًا منه على مكانه الأساسى مع الفريق.

يذكر أن إتحاد جدة يعرض مبلغًا ضخمًا على إنتر ميلان للتعاقد مع هدافه الأرجنتينى لاوتارو مارتينز فى يناير المقبل أو بنهاية الموسم الحالى على أقل تقدير.