رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتلى ومصابين في حوادث طرق متفرقة بمحافظات سوهاج وأسيوط والجيزة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات سوهاج وأسيوط والجيزة حوادث مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

سوهاج

فى هذا الإطار شهد الدائرى الزراعى الغربى بدائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، وقوع حادث تصادم على الطريق بين سيارتين إحدهما ملاكى والأخرى ميكروباص عقب اختلال عجلة القيادة بيد قائد إحدى السيارتين نتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص وسقوط السيارة على جانب الترعة.

تم تقل المصابين للمستشفى العام بطهطا للعلاج، وتم الدفع بالقوات والمعدات إلى مكان التصادم وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها حول الواقعة.

أسيوط

وفى أسيوط لقى شخص مصرعه، بينما أصيب 6 آخرين، فى حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الزراعى أمام عزبة الدارين التابعة لمركز أسيوط، بعدما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغ يفيد تصادم 3 سيارات ووجود وفيات ومصابين.

وبالانتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ وتبين تصادم سيارة ملاكى وسيارة نصف نقل، مما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكى أخرى ووفاة قائدها "محمد ف.س.ع"، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعى والمصابين إلى ذات المستشفى، وحُرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

الجيزة

وفى الجيزة أصيبت سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، بمدينة 6 أكتوبر وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وفور تلقى البلاغ، انتقلت سيارات الإسعاف، وبالفحص تبيّن أنه أثناء عبور السيدة للطريق صدمتها سيارة مسرعة، مما أسفر عن إصابتها بكسور وكدمات، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.