رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تخرج الدفعة بكلية طب العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي

تفاصيل تخرج الدفعة
تفاصيل تخرج الدفعة بكلية طب العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الواد

نظمت جامعة جنوب الوادي  تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي،  اليوم لسبت، حفل تخرج الدفعة الثالثة لكلية العلاج الطبيعي والبالغ عددهم 144 خريجا، بحضور الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعه لشؤون خدمه المجتمع وتنميه البيئة والدكتور محمود الشاذلى،  عميد الكلية، والدكتور أحمد عبد الرحمن الديب،  نقيب العلاج الطبيعى بقنا.

رئيس جامعة جنوب الوادي يهنئ طلاب العلاج الطبيعي بتخرجهم

ونقل رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق، الدكتور عباس منصور، تهنئة الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة للدفعة الثالثة لكلية العلاج الطبيعي، مؤكدًا أنهم وراء هذا النجاح والتفوق لأبنائهم، كما أكد سعادته بمبنى كلية العلاج الطبيعي والتى تعد من الأحلام التي تحققت في جامعة جنوب الوادى، وتضم مركز علاج طبيعي متميز يعد من أفضل المراكز على مستوى الشرق الأوسط.

وقدم عميد كليه العلاج الطبيعي، الدكتور محمود الشاذلي، الشكر لكل من ساهم في إنشاء كليه العلاج الطبيعي، مؤكدا أن الدفعة الثالثه والتى يحتفل بتخرجها تعد دفعه متميزه على المستوى الأخلاقي والعلمي وقدم نصيحته لطلابه الخريجين بضروره التعامل الانساني مع المرضى.

وشهد الحفل عادل أحمد مصطفى، أمين عام الجامعة، والأمين العام المساعد، والدكتور محمد سرحان، عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة قناة السويس، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأولياء الأمور والخريجين.