رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ريال مدريد يعمل على خطة ضم هالاند نهاية الموسم المقبل

إيرلينج هالاند مهاجم
إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى

يستمر نادى ريال مدريد فى التعامل مع الميركاتو الشتوى والصيفى بتكتم شديد، خاصة فيما يتعلق بمركز المهاجم، بعد رحيل هدافه التاريخى كريم بنزيما الصيف الماضى.

وكان بنزيما قد رحل عن ريال مدريد بنهاية تعاقده صوب اتحاد جدة السعودى، ولم يتعاقد الميرينجى مع أى لاعب لتعويض مكانه فى التشكيل الأساسى سواء بالإسبانى خوسيلو صاحب الــ 33 عامًا.

وفى ظل وجود مسلسل انتقال كيليان مبابى لريال مدريد فى يناير المقبل أو نهاية الموسم، إلا أن فلورنتينو بيريز يرغب فى التعاقد مع الآلة التهديفية النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى.

وكان النجم النرويجى ضمن اهتمامات ريال مدريد حينما كان اللاعب يتألق اللاعب فى الملاعب الألمانية رفقة بروسيا دورتموند، إلا أن النادى الإسبانى قرر عدم التحرك لضم اللاعب بشكل رسمى فى النهاية.

ورغم انتقال إيرلينج هالاند لبطل الدورى الإنجليزى الذي حقق الثلاثية العام الماضى، فإن ريال مدريد لا يزال يُفكر في اتخاذ خطوة لضمه.

ريال مدريد ربما يتحرك لضم هالاند نهاية 2024

ويُمكن لريال مدريد تفعيل الشرط الجزائي الموجود بقيمة 200 مليون يورو في عام 2024، مع تزايد عدم اليقين بشأن خطتهم للتعاقد مع كيليان مبابي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو، وعلى الرغم من شائعات أن ريال مدريد يقترب من هدفه الأول، إلا أن هناك تقارير متضاربة تدعي أنهم مستعدون للانسحاب من محادثات العقد المجانية.

ووفقًا لآخر تحديث من صحيفة الأس الإسبانية، فإن رافائيلا بيمنتا وكيلة النجم النرويجى أكدت على رغبتها في التأكد من بقاء موكلها متحكمًا في مصيره، لكنها قالت بأن رحلتها الأخيرة إلى مدريد لم تكن مرتبطة بهالاند.