رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد معاناته 10 سنوات مع المرض..

تعرف على موعد ومكان جنازة المطرب شريف شاكر

شريف شاكر
شريف شاكر

تشيع جنازة المطرب الشاب شريف شاكر، غدا السبت، بعد صلاة الضهر من مسجد حسن الشربتلي.

وتوفي الفنان الشاب شريف شاكر بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

ونعى المطرب رامي جمال وفاة شريف شاكر عبر حسابه الشخصي، قائلًا: "انتقل إلى رحمة الله أبو قلب جميل وأبيض وطاهر، كان محاربًا للسرطان لمدة تقرب من عشر سنوات، نحسبه عند ربنا من الشهداء يا رب".

يذكر أن الفنان علي الألفي، أعلن في وقت سابق من اليوم، وفاة المطرب شريف شاكر عبر حسابه، قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى شريف الآن، رحل إلى رب العالمين الرحمن الرحيم، رحل لينال جزاء صبره وتحمله لمرض شرس، وجزاء مساعدته للناس ودعمهم بكلماته وقصته، لم يعد شريف مريضًا أو محاربًا للسرطان، ارقد بسلام يا صديقي الجميل".

وقبل أسابيع، أعلن شريف شاكر دخوله إلى العناية المركزة من خلال حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث قال: "يا ربي أنا مُصاب بمشاكل كبيرة في التنفس منذ حوالي أسبوعين، وبعد الفحوصات والتحاليل، تم وضعي على جهاز التنفس الصناعي في العناية المركزة بسبب توقف التنفس، وتم تشخيص إصابتي بالتهاب حاد في الرئة، وتم استخراج كمية كبيرة من المياه من الرئة ووضع أنبوب تصريف، والآن أعود مرة أخرى إلى حياة السرير".

وأضاف شريف: "الكحة تحمل البلغم والبلغم يحمل الدم بسبب قلة الكرات الدموية، وهذا بسبب ضعف المناعة والآثار الجانبية غير المتوقعة للعلاج الكيميائي، سأعود قويًا بإذن الله".