رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وغريب فى الصورة

نكشف.. ماتيرازى يصدم الزمالك بهذا الطلب والاباتشى يرشح موسيماني..بسيوني بديل طارق مصطفى

طارق مصطفى
طارق مصطفى

 

 

المسؤولين عن نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  وتحديدًا اللجنة التى تدير ملف كرة القدم برئاسة اللواء أحمد سليمان والكابتن حسين السيد، عضوا المجلس الأبيض بات شغلهما الشاغل البحث عن مدير  فنى لخلافة الخواجة الكولومبي  خوان كارلوس أوسوريو من بينهم الإيطالي والتر ماتيرازى وبيتسو موسيماني مع ترشيح أبناء الزمالك طارق مصطفى وعبد الحميد بسيونى. 

 

 

نكشف ماتيرازى يصدم الزمالك بهذا الطلب والاباتشى يرشح موسيماني..بسيوني بديل طارق مصطفى لخلافة أوسوريو وغريب فى الصورة

 


وظهرت أصوات داخل المجلس تنادي بالتعاقد مع مدير فنى أجنبي حيث تم ترشيح الإيطالي والتر ماتيرازى  والسويسري دومينيك تورانت والبرازيلى باولو سوزا، بجانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذى فسخ تعاقده مع نادي الوحدة الإماراتي  بعد إستبعاد فكرة التعاقد مع السويسري كريستيان جروس.

 

الزمالك يحاول إقناع البنك الأهلي بالتخلي عن طارق مصطفى والبديل بسيونى وغريب فى الصورة

 

وكشف المراقبين أن هناك حالة من التحفظ داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، على التعاقد مع مدير فنى أجنبي حيث يفضلو تأجيل هذه الخطوة إلى نهاية الموسم خاصة أن أى مدير فنى أجنبي،  يتطلب التعاقد معه مبلغ لايقل عن مليون دولار.

والمح المراقبين أن أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك خاصة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق واللواء أحمد سليمان وعمرو أدهم، يفضلو توجيه الأموال المتوفرة لتسديد الغرامة المالية لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي حتى يتم فك القيد قبل قدوم فترة الانتقالات الشتوية فى يناير من العام الجديد حتى يتم التمكن من إبرام صفقات جديدة يتم تدعيم صفوف الفريق بها.

وكشف المراقبين أن المدير الفني  الإيطالي والتر ماتيرازى،  يطلب الحصول على راتب سنوي مليون و800 الف دولار.

وبدأ التفكير فى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خاصة إنه يلقى دعم من محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، بجانب مرونة موسيماني فى تخفيض راتبه الشهري.

فى الوقت نفسه يتزعم اللواء أحمد سليمان،  التعاقد مع مدير فنى من أبناء الزمالك. مع إستمرار معتمد جمال،  حيث تجري محاولات مع مسؤولي البنك الأهلي لأقناعهم بالتخلي عن طارق مصطفى،  المدير الفني  الجديد.

وفى حالة رفض إدارة النادي المصرفي، التخلي عن طارق مصطفى، سيتم الاتجاه إلى إدارة نادي طلائع الجيش،  لاقناعها بالموافقة على  تعاقد الزمالك مع عبد الحميد بسيونى، المدير الفني الحالى للفريق العسكري والبديل سيكون شوقي غريب  ،وأن كان هناك تحفظ داخل المجلس الأبيض بقيادة الكابتن حسين لبيب والمهندس هشام نصر وهاني شكري وهانى برزي ومحمد طارق ورامي نصوحي، خاصة أن شوقي غريب لم يحقق نجاحات بجانب ميوله الأهلاوية وهو نفس السبب الذى تم على اساسه فكرة التعاقد مع حسام  حسن، المرفوض جماهيريا.

 

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر تعيين معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني  عقب توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومساعده فريدي هيرناندو ومدحت عبد الهادي المدرب العام حيث نجح معتمد جمال فى تقديم أوراق أعتماده بقيادة فريق الزمالك إلى نهائي كأس مصر لمواجهة الأهلى بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4/ 3 بعد التعادل فى الوقت الأصلي والإضافي بثلاث أهداف لكل منهما.