رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامر حسين يدير مسابقات الرابطة مع عضوية الجبلاية بالمخالفة للائحة

عامر حسين
عامر حسين

كشف مصدر باتحاد الكرة، عن أن تواجد عامر حسين عضو مجلس الجبلاية مشرفا على إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة يعتبر مخالفة صارخة لقانون ولائحة رابطة الأندية والتي تشترط أن يدير الرابطة بلجانها الداخلية أشخاص ليست لهم أي صلة مطلقا سواء باتحاد الكرة أو أندية الدوري.

ويشرف عامر حسين على مسابقات رابطة الأندية بشكل مخالف تماما لما تنص عليه اللائحة وينذر بأزمات عديدة في حال تقديم أي شكاوى أو دعوات ضد قرارات تصدرها لجنة المسابقات لأن المشرف عليها وجوده في حد ذاته يعتبر مخالفة كونه عضوا بمجلس اتحاد الكرة، وكان رئيس الرابطة قد أعلن مع تعيين عامر حسين أنه إجراء استثنائي لحين استكمال الموسم الماضي فقط، لكن فوجيء الجميع به مستمرا في الجمع بين منصبين متضاربين في المصالح للموسم الحالي أيضا.

ويحمل تاريخ عامر حسين مع الكرة المصرية العديد من الأزمات والكوارث في إدارة ملف المسابقات وسبق وحدثت أزمات عديدة في هذا الملف تحت قيادته ورغم ذلك ما يزال يتولى إدارة الأمور ويسير في كل موسم من سيء لأسوأ.

وقال المهندس ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، إن حال كرة القدم لن ينصلح في أي مكان به حكام تفجر ولا تحاسب.

وتعرض بيراميدز لظلم فج وواضح من جانب الحكم أحمد الغندور، والذي أدار مباراة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، والكل أجمع على أن الحكم كان موجها بقراراته الغريبة والتي لا يمكن السكوت عليها ضد نادي بيراميدز فقط.

الحكم ارتكب العديد من الأخطاء الفجة في حق نادي بيراميدز من بينها طرد أحمد توفيق لاعب الوسط بقرار ظالم في المرتين، ليضطر بيراميدز استكمال الشوط الثاني كاملا والوقت الإضافي بعشرة لاعبين فقط، وهو ما أثر بدنيا على اللاعبين بشكل واضح.

واستمر الحكم في ظلمه في ذات المشهد وطرد المدير الفني جايمي باتشيكو بشكل غير مفهوم رغم أنه كان يبدي اعتراضه بطريقة طبيعية على طرد لاعبه ظلما ولكن الحكم قرر طرده ليلعب الفريق ما تبقى من دقائق طويلة دون مدير فني.

وقال محمد ناجي جدو، مدرب فريق نادي بيراميدز، إن مباراة الفريق أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، شهدت مهزلة تحكيمية غير مقبولة على الإطلاق من جانب الحكم أحمد الغندور الذي أدار اللقاء.

وارتكب الحكم العديد من الأخطاء الفجة في حق نادي بيراميدز من بينها طرد أحمد توفيق لاعب الوسط بقرار ظالم في المرتين، ليضطر بيراميدز استكمال الشوط الثاني كاملا والوقت الإضافي بعشرة لاعبين فقط، وهو ما أثر بدنيا على اللاعبين بشكل واضح.

واستمر الحكم في ظلمه في ذات المشهد وطرد المدير الفني جايمي باتشيكو بشكل غير مفهوم رغم أنه كان يبدي اعتراضه بطريقة طبيعية على طرد لاعبه ظلما ولكن الحكم قرر طرده ليلعب الفريق ما تبقى من دقائق طويلة دون مدير فني.

أضاف أن انفراد فيستون ماييلي في آخر دقائق الشوط الثاني بمرمى الزمالك جاء معه التحاما واضحا من مدافع المنافس لم ينظر إليه الحكم من الأساس أو يستدعيه حكام الفار رغم أن الإعادة واضحة ويوجد بها التحام على قدم المهاجم الذي تعرض خلالها لإصابة قوية وخرج مستبدلا.