رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قميص خاص للجماهير

المصرى يتفق مع شركة لتصنيع ملابس الناشئين ومنتجات الإستور

كامل أبو علي
كامل أبو علي

 

توصلت إدارة النادى المصرى البورسعيد،  برئاسة كامل أبوعلى إلى إتفاق شبه مبدئى مع إحدى شركات الملابس لتوريد ملابس قطاع الناشئين وفريق الكرة النسائية بجانب المتجر الرسمى للنادى البورسعيدي.

الشركة تعمل  فى الوقت الحالى على  تقديم التصميمات المقترحة لملابس الناشئين وقميص خاص للجماهير بحيث تعتمد التصميمات على هوية بورسعيد والنادى المصرى.

المصرى يتفق مع شركة  لتصنيع ملابس الناشئين ومنتجات الإستور.. قميص خاص للجماهير

 

 وسوف يكون ذلك في   آطار مرحلة التعاون بين النادى المصرى وشركة الملابس ستكون لملابس الناشئين والسيدات وقميص خاص بالجماهير يتم بيعه بمتجر النادى المصرى  بفرع الضواحى وإذا لاقت الملابس والتصميمات إستحسان الجماهير سيكون هناك تعاون جديد بين الطرفين

مسؤولى الشركة أجروا إجتماعات عديدة مع إدارة النادى البورسعيدي،  متمثلة فى رئيسه  كامل أبوعلى واللواء ياسر ياسر سالم ومحمد موسى وأحمد عصام شعبان وتم الإستقرار على الإتفاق المبدئى بين الشركة والنادى المصرى متمثلة فى عضوه أحمد عصام شعبان.

وأكد  مسؤولى الشركة  أن فريق التصميمات  يقوم فى الوقت الحالى بتنفيذ المقترحات المطلوبة، من إدارة المصري، كما أنهم لديهم حماس كبير فى تقديم قميص خاص بالجماهير ينال إستحسانهم من حيث الجودة والشكل والسعر ومحتمل أن يتم تفعيل التعاون مع النادى المصرى منتصف ديسمبر المقبل. 
 

 

 

المصري يعود إلى التدريبات غدا بعد راحة 4 أيام 

 

 

يستأنف فريق المصري، تدريباته غدا الجمعة على ملعب ستاد الكلية الحربية بالقاهرة،  استعدادا للقاء إنبي  فى الجولة السابعة ببطولة دوري النيل،  المقرر له الأول من شهر ديسمبر المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب،فى الإسكندرية.

وكان الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة علي ماهر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أربع أيام عقب لقاء البنك الأهلي في الجولة السادسة ببطولة دوري النيل، التى انتهت لصالح الفريق المصرفي بأربعة أهداف دون مقابل.


المصري يقرر ايقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لأجلٍ غير مسمى مع خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي، ايقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي لأجلٍ غير مسمى، مع  توقيع عقوبة خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب.
جاء هذا القرار على خلفية الهزيمة التي تعرض لها  أمام البنك الأهلي برباعية نظيفة في مباراة الجولة السادسة من الدوري.